تأهل حتا والبطائح في تمهيدي الكأس والرمس يحقق انتصاره الأول

تأهل فريق حتا الى الدور التمهيدي الثاني لكأس رئيس الدولة بعد فوزه على ضيفه دبا الحصن باربعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت مساء اليوم في ملعب حمدان بن راشد في نادي حتا.

سجل اهداف حتا البرازيلي هيوري كوستا (44،1)، ومواطنه ريجيس توستاتي (68)،وخالد جاسم (85)، بينما سجل هدف دبا الحصن العماني محمد المربوعي (58)، وبموجب هذه النتيجة تصدر حتا مجموعته برصيد سبعة نقاط بينما دبا الحصن سنة نقاط.

وتأهل البطائح الى الدور التمهيدي الثاني بعد تعادله مع التعاون بدون اهداف في المباراة التي اقيمت على ملعبه ليصبح رصيد كل منهما سبعة نقاط مع تفوق البطائح بفارق الاهداف.

وفاز مسافي على فريق ستي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي يليب فيدليس (25)، والايفواري ابراهيما دياكيتي (63).

وفاز الرمس على مصفوت بهدفين مقابل هدف وهو ثاني انتصار يحققه احد الفرق الوافدة مجددا للمشاركة في البطولة، ليصبح رصيد الرمس اربع نقاط، بينما مصفوت بدون نقاط.

سجل هدفي الرمس فرينكفالدو ليما (95، 90+3)، وسجل هدف مصفوت عبد الله علي (65). 

وبموجب ذلك اصبح مربع الفرق المتأهلة يضم كل من دبا الفجيرة والبطائح وحتا والعربي.

وفي سياق متصل وصف المدير التنفيذي لفريق جلف اف سي، عبدالله بن عمر  مستوى فريقه في الدور التمهيدي الاول بالجيد قياسا بفترة استعداد اللاعبين ومعبرا عن تفاؤله للمباريات المقبلة، وعبر مشرف الفريق سالم خميس عن سعادته للفوز  المعنوي الذي حققه فريقه على الجزيرة الحمراء (7-2) ووصفه بالمهم للاعبين ومؤكدا ثقته بقدرة الفريق على  تحقيق الاضافة المطلوبة في دوري الدرجة الاولى.

طباعة