مطاعم فندقية بدبي تطرح عروضاً سعرية لجذب المتعاملين خلال رمضان

طرحت فنادق ومطاعم تتبع المنشآت الفندقية مجموعة من العروض الخاصة بشهر رمضان على وجبتَي الإفطار والسحور، مع خصومات محددة للمجموعات والعائلات، فضلاً عن صغار السن.
ويشهد الطلب على المطاعم الفندقية إقبالاً متزايداً خلال شهر رمضان، في ظل تباين الأسعار، مقارنة بمستويات العام الماضي، حيث أسهمت العروض في تشجيع الطلب في السوق المحلية، وتوليد المزيد من العائدات للقطاع الفندقي.

وأبرزت بعض الفنادق ضمن هذه العروض التدابير الاحترازية التي تتخذها، في إطار ضمان سلامة المتعاملين، واتباع البروتوكولات الصحية، في ظل الظروف الحالية بسبب جائحة «كوفيد-19».
من جهته، يرحب فندق سوفيتيل دبي ذا أوبيليسك في قلب دبي، بالضيوف للانغماس بروح الموسم. واحتضاناً لروح رمضان، سواء كانت استضافة الأصدقاء والعائلة أو الزملاء، وتعد رحلة الفندق المطبخية تكريماً للضيافة والثقافة العربية، بينما تمزج بسلاسة بين اللباقة الفرنسية من تناول الطعام في براسيري بولود، حيث ينسجم مفهوم الطعام الفرنسي للشيف الشهير دانييل بولود بشكل مثالي بين النكهات العربية مع اللمسة الأوروبية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية مريحة تحت النجوم في "سولاي بول آند لاونج" مع المشروبات والوجبات الخفيفة.
ويتم تقديم الإفطار في مطعم براسيري بولود في الطابق الثاني، من غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً خلال شهر رمضان بسعر 195 درهماً للشخص، بما في ذلك العصائر الرمضانية والمياه والشاي والقهوة.

طباعة