يضيف 351 غرفة للقطاع الفندقي فب الإمارة

"أكور للفنادق" تفتتح ثالث فندق لإيبيس ستايلز في دبي


 

افتتحت علامة الفنادق العصرية والصديقة للبيئة إيبيس ستايلز، التابعة لـ «أكور»، فندقها الثالث في دبي. وقد صُمّم فندق إيبيس ستايلز دبي- مطار دبي، الذي يضم 351 غرفة خصيصاً للمسافرين العالميين العصريين. ويقع (إيبيس ستايلز - مطار دبي) في موقع استراتيجي في القرهود بالقرب من مطار دبي الدولي، وهو مصمم لتلبية احتياجات السفر لكل من رجال الأعمال والسياح.
وقال فرانك بشميله، مدير عام المجموعة: تعدّ التكنولوجيا والإبداع والابتكار السمات الرئيسية التي تميّز العلامة التجارية. إذ إن إيبيس ستايلز مطار دبي هو أول فندق في الإمارات يستضيف «سكريبيت روبوت»، الروبوت الأول في العالم للكتابة والمحو. وسيلقى«سكريبيت روبوت» استحسان الضيوف الصغار والكبار عند التفاعل معه في لو ستايلز كافيه عن طريق ابتكار التصميمات ومحوها وإعادة ابتكارها على الحائط المخصص. كما يستخدم إيبيس ستايلز دبي إيربورت خدمة جديدة على الهواتف المحمولة لتسجيل وصول النزلاء ضمن تجربة تفاعلية وشخصية. ليتولى الفريق بعدها إتمام تسجيل الوصول للضيوف، بينما يرتاحون على المقاعد بعد رحلة طويلة أو يوم حافل.
وأضاف: مع اقتراب افتتاح إكسبو 2020 المرتقب، نتوقع إقبال المزيد من الزوار. وهناك أكثر من 500 فندق إيبيس ستايلز، مع 52 ألأف غرفة للنزلاء في أكثر من 45 دولة. وإيبيس ستايلز جزء من أكور، التي تنتشر عبر 4900 فندق ومنتجع ووحدة سكنية في 110 دول.

 

طباعة