"فورسيزونز فورت لودرديل" يباشر خدمة الحجوزات تمهيداً لافتتاحه أوائل 2022

 باشر فندق وريسيدنسز فورسيزونز فورت لودرديل الجديد قبول الحجوزات وتأكيدها تمهيداً لافتتاح أبوابه أوائل العام 2022. ويعكس الفندق الجديد أسلوب الحياة العصري الذي تمتاز به نوادي اليخوت في موقع شاطئي يقع في قلب مدينة العطل والإجازات، ويجمع بين الفخامة والخدمة الاستثنائية  على إحدى أهم وجهات الإبحار في العالم.
وأوضح مازن صالح، المدير العام للفندق، الذي كان يشغل سابقاً منصب مدير منتجع فورسيزونز بالم بيتش، عوامل الجذب التي لطالما تمتعت بها المنطقة، قائلاً "كل واحدٍ من التجمعات الساحلية في جنوب فلوريدا يتمتع بسحرٍ يميزه. فبين سكينة الشاطئ وصخب المدينة، فورت لودرديل مدينة نابضة بالحياة ، ونحن نستثمر إشراقة هذه المدينة بالتوازي مع التقاليد العريقة لنوادي اليخوت لنحفز بها فريقنا، ونقدم لضيوفنا تجارب مميزةٍ غير مسبوقة."
ومن بين الميزات التي يتمتع بها الفندق أنه يضم 189 وحدة بين جناحٍ ووحدات اقامة فندقية، يتوسطها حوض  سباحةٍ واسعٍ  مطل على ساحل المحيط في الطابق الثالث، وسبا ومركز اللياقة البدنية ، وكذلك نادي "كيدز فور اول سيزونز" للصغار. وبالإضافة إلى متعة تناول الطعام بجوار الشاطئ في مطعم ايفلينز تيبل، يمكن للضيوف الاستمتاع بمقهى هوني فيتز.
الطابق فوق الردهة مباشرة مخصصٌ للمناسبات، اما الطوابق العليا من البرج الذي يتألف من 22 طابقاً فتضم ريسيدنسز فورسيزونز الخاصة الاثنتين والأربعين.
ويقول أنطوان شهوان، رئيس الشركة لعمليات الفنادق – شرق الأمريكيتين لدى فورسيزونز، أنه "مع العودة التدريجية لحركة السفر العالمية، تواصل سلسلة فنادق فورسيزونز توسعها  بهدف تقديم أفضل تجربة للضيافة الفاخرة، وترحب بضيوفها من حيثما أتوا بحماسٍ متجددٍ، والتزامٍ ثابتٍ بأعلى المعاييرالجودة والتميز. وهنا في فورت لودرديل وبفضل شراكتنا مع المالك نديم عشي من شركة فورت هوسبيتاليتي، نحن على أعتاب بدء عصرٍ جديدٍ في واحدٍ من أرقى المجتمعات الساحلية الشهيرة في الولايات المتحدة."
وتلتزم فورت هوسبيتاليتي بقيادة المطور العقاري ورائد الأعمال، نديم عشي، باعتماد أعلى معايير الجودة، ولهذا، تعد مجموعة عقاراتها في عددٍ من أنحاء جنوب فلوريدا بالشراكة مع فورسيزونز من أرقى الفنادق والمنتجعات والمساكن على مستوى المنطقة. ولدى السيد عشي تصورٌ بالنسبة لفندق وريسيدنسز فورسيزونز فورت لودرديل يستحضر إحساساً ملهماً بالعناصر التي تتميز بها هذه المدينة الساحلية العصرية، وقد اختار فريق تصميم عالمي ليشيّد أفضل أماكن الإقامة على شاطئ البحر.

طباعة