فلاي دبي توفر رحلات مباشرة إلى دوبرفينيك الكرواتية



 
يستعد فندق "ريكسوس بريميوم دوبروفنيك" لاستقبال الضيوف والزوار من مواطني ومقيمي دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث بإمكان الجميع قضاء اجمل العطلات هناك بالسفر مع شركة "فلاي دبي " التي سوف تنظم رحلات أسبوعية مُنتظمة ومباشرة من دبي إلى مدينة دوبرفنيك "لؤلؤة البحر الأدرياتيكي"، ابتداءً من الشهر الجاري.


ويَعِد فندق "ريكسوس بريميوم دوبروفنيك"، العائلات بإقامة لا تُنسى وقضاء أروع الأوقات على الشواطئ اللازوردية لبحر الأدرياتيك، مع الاسترخاء وسط المناظر الخلاّبة المُحيطة بالمكان.
وقال أيهان باسكي، مدير فندق ريكسوس دوبروفنيك: "يسعدنا استقبال الزوار والضيوف من الإمارات ودول الخليج بشكل عام لمنحهم إقامة ترفيهية في أجواء صحية آمنة بعد فترة طويلة من الحجر الصحي بسبب جائحة فيروس كورونا".


وأضاف أننا سعداء بأن الفندق بدأ يشهد توافد الضيوف في الوقت الحالي، وتمكننا من إبراز قدرتنا على تجاوز توقعاتهم.
يضمّ الفندق الذي جرى تجديده بالكامل 310 غرف فاخرة، 190 غرفة مُتميّزة، 10 غرف ديلوكس، 55 غرفة ستاندرد، 37 غرفة كلاسيكية و 17 جناحاً عائلياً وجناحاً رئاسياً فاخراً. كما تمّ أيضاً تجديد جميع المناطق العامة بما في ذلك منطقة الاستقبال وبار اللوبي مع التراس، والمطعم الرئيس مع التراس، وجميع الممرات والمصاعد والشرفات وتراسات غرف الفندق، في حين تمّ الارتقاء بمنطقة السبا والعافية، ومرافق اللياقة البدنية والجيم. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تجديد منتجع أنجانا الصحي بالكامل، والذي يمتد على طابقين بمساحة تصل إلى 2000 متر مربع، ويقدم علاجات متنوعة للجسم والعقل. كما يوفّر المنتجع أيضاً الحمام التركي الأصيل والفريد من نوعه في فنادق مدينة دوبروفنيك، فضلاً عن مسبح داخلي واسع مع منطقة للاسترخاء ومسبح خارجي على شاطئ الفندق.
 

طباعة