النصر يثأر من عجمان بهدفي نجمين «مواطنين»

نجم النصر عمر جمعة يحتفل بتسجيله الهدف الثاني لـ «العميد» في شباك عجمان. تصوير: أسامة أبوغانم

تغلب النصر على عجمان بهدفين نظيفين، أمس، في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، ليثأر الفريق من خسارة مباراتي الموسم الماضي ويحصد ثلاث نقاط ثمينة وصلت بالفريق إلى النقطة الرابعة، بينما تجمد رصيد عجمان عند نقطة واحدة حصدها في الجولة الأولى أمام العين «حامل اللقب».

ويدين النصر بفوزه إلى لاعبيه المواطنين جاسم يعقوب، وعمر جمعة ربيع، حيث تكفلا بإحراز هدفي النصر.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى الفني، وغلب على المباراة استحواذ للنصر في معظم أوقات المباراة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة كبيرة حتى الدقيقة 36، التي شهدت الهدف الأول من تسديدة لجاسم يقوب سددها من داخل منطقة الجزاء استقرت في الشباك، لينهي عجمان الشوط الأول متقدما بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، حاول عجمان الوصول إلى مرمى النصر وإحراز هدف التعادل، وبالفعل حصل على أكثر من فرصة خطرة وهو على بعد خطوات من المرمى، لكن مهاجمي الفريق أضاعوا كل الفرص التي سنحت أمام المرمى بغرابة شديدة حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وعلى عكس سير الهجمات استغل ريان مينديز خطأ من مدافعي عجمان لينطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء ويلعب كرة عرضية وجدت عمر جمعة ربيع الذي سددها في المرمى، معلناً عن هدف العميد الثاني لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين دون مقابل.

طباعة