تتويج دبا الفجيرة بدرع دوري الأولى الإماراتي.. "الفرحة الكبيرة" (صور)

صورة

توج اتحاد الامارات لكرة القدم فريق دبا الفجيرة بطلا لدوري الدرجة الأولى بحضور مدير الديوان الاميري في الفجيرة احمد سعيد الظنحاني ونائب رئيس الاتحاد يوسف حسين وعضو مجلس ادارة الاتحاد احمد درويش  ورئيس مجلس ادارة نادي دبا الفجيرة احمد سعيد الظنحاني ونائب مجلس الادارة سعيد الخطيبي. 
واختتم دبا الفجيرة البطولة بالفوز على حتا (2-1) في المباراة التي اقيمت في ملعب دبا وسجل هدفي دبا الفجيرة البرازيلي دياغو دا سيلفا (3)، ومواطنه الفارو دي اوليفيرا (90+4)، ولفريق حتا عبد الله سمير (45) واصبح رصيد دبا الفجيرة وتعتبر مباراة دبا الفجيرة وحتا اخر مباراة رسمية يلعبها النواخذة في ملعبه القديم قبل ان ينتقل للعب في ملعبه الجديد والذي سيتم تدشينه في وقت لاحق.
وأسفرت نتائج باقي المباريات عن فوز العربي على الفجيرة (2-1) ودبا الحصن على الذيد (3-0) و مصفوت على "ستي" (2-1) والجزيرة الحمراء على مسافي (3-2).
ومع ختام منافسات الجولة الاخيرة اصبح ترتيب فرق البطولة كالآتي: دبا الفجيرة في صدارة الترتيب برصيد 75 نقطة تلاه البطائح برصيد 67 نقطة ثم دبا الحصن والعربي 63 نقطة، والحمرية 52 نقطة وحتا 47 نقطة، والفجيرة 43 نقطة ومصفوت 35 نقطة والجزيرة الحمراء 30 نقطة، ومسافي 27 نقطة، و"جلف اف سي" 24 نقطة، والرمس 20 نقطة، والتعاون والذيد 19 نقطة، و"ستي" 12 نقطة.

 

طباعة