إيغور يقسو على شباك خورفكان بـ«سوبر هاتريك» ويعيد الانتصارات إلى الشارقة

عاد الشارقة اليوم إلى سكة الإنتصارات من الباب الواسع، بعد خماسية لهدف في شباك ضيفه خورفكان ضمن الجولة 20 لدوري الخليج العربي، كان للبرازيلي إيغور نصيب الأسد فيها بـ«سوبر هاتريك»، بينما عاد القلق من خطر الهبوط إلى خورفكان، رغم ابتعاده نسبيا عن المراكز الثلاثة الأخيرة.

وجدد الشارقة بهذا الفوز أمله بقوة في المنافسة على اللقب، بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بفارق 4 نقاط عن الجزيرة المتصدر بـ 44 نقطة. وكان إيغور العلامة المميزة في المباراة، مستعيدا خطورته وتوهجه. وأنهى الشارقة الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف نظيفة، حيث مثل هذا الفوز دفعة قوية للشارقة لتصحيح مساره من جديد. وتقدم بهدف مبكر سجله إيغور بعد ست دقائق فقط على بداية المباراة من ضربة ثابتة، ثم أضاف اللاعب الهدف الثاني «17» بمجهود فردي رائع.

وسجل لاعب خورفكان وليد بدر الدين الهدف الثالث للشارقة بالخطأ في مرماه «35». وعاد إيغور ليعزز النتيجة بالهدف الشخصي الثالث والرابع للشارقة من ركلة جزاء «43». وختم إيغور الخماسية في الدقيقة «83» بتسديدة رائعة، بينما قلص لاعب خورفكان البرازيلي رامون لوبيز الفارق بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه «71».

وغير الشارقة بهذا الأداء المميز الذي قدمه الصورة الباهتة التي ظهر بها في الفترة الأخيرة، مستغلا الأخطاء التي وقع فيها لاعبو خورفكان.

 

تويتر