رياضي إماراتي يرد على ناصر القصبي بعد انتقاد غيث في "قلبي اطمأن"

صورة

حرص الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف حمد العواني، على الرد سريعاً على الفنان السعودي ناصر القصبي الذي كان قد انتقد حلقة برنامج “قلبي اطمأن” أول من أمس، والذي ساعد فيها مقدم البرنامج غيث، الفنان اللبناني صلاح تيزاني المعروف باسم "أبوسليم"، وهو واحد من رموز الحركة الفنية في لبنان.

وكان ناصر القصبي قد أشاد بالبرنامج، ولكنه علق على نقطة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: “البرنامج الإماراتي ليطمئن قلبي حقق نتائج طيبة في المواسم السابقة لفكرته الإنسانية النبيلة، ولا شك ان صناع هذا البرنامج مشكورين قد قدموا مساعدات عظيمة للبسطاء في كل مكان. لكن مساعدتهم لأشخاص معروفين، كما هو مع الفنان ابوسليم،. أراها مؤذية ومهينة في حقة وإن كان المقصد نبيلاً”.

وبمجرد أن كتب الفنان السعودي تغريدته توالت ردود الأفعال السلبية تجاه رأيه، وأكد المتابعون أن كل الضيوف لا تنشر وجوههم إلا بعد الحصول على موافقتهم.

وحرص الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي على الإدلاء برأيه على ما قاله الفنان السعودي، وقال في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": “وماذا يختلف الممثل عن الانسان العادي! كل شخص من الممكن أن يكون في هذا الموقف ويحتاج مساعدة الناس، والبرنامج بالطبع يتم بتواصل ناس دالة على الخير، كما يقول مقدمه. اشادتك استاذ ناصر مقدّرة، ولكن نختلف معك في وصفك بأن تلبية حاجة سعى فيها أهل الخير تصبح مهينة أو مؤذية!”.

وأضاف العواني: “استاذ ناصر كثير من المشاهد التمثيلية نراها مؤذية ومهينة، ولا خير فيها للناس وتستحق تعليقاً منك ونتمنى أن نسمعه، ودع غيث ينفع الناس بطريقته التي يحبها الجميع”.

طباعة