24 يناير ختام الدور الأول لدوري الخليج العربي

    أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية مواعيد مباريات الجولات من الثامنة إلى نهاية الدور الأول (الجولة 13) من دوري الخليج العربي، بعد التعديلات التي طرأت على روزنامة الموسم الرياضي الجاري بناء على مشاركة المنتخب الوطني في النسخة 24 من كأس الخليج العربي، التي تنطلق غداً وتستمر حتى الثامن من ديسمبر المقبل.

    وستقام مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي يومي 10 و11 ديسمبر المقبل، بإقامة ثلاث مباريات في اليوم الأول، تجمع الأولى فريقي خورفكان والظفرة في السادسة مساء 10 ديسمبر، واتحاد كلباء وعجمان في التوقيت نفسه، ثم تقام مباراة الشارقة وبني ياس في 8:30 مساء نفس اليوم.

    ويشهد اليوم الثاني إقامة أربع مباريات، تقام اثنان منها في السادسة مساءً بلقاء حتا والجزيرة، وشباب الأهلي والوحدة، فيما تقام مباراتان في الثامنة والنصف مساءً وتجمع فريقي الوصل والفجيرة ثم العين والنصر.

    وقال بيان صحافي صادر من رابطة المحترفين: "حرصاً على مبدأ تكافؤ الفرص من حيث عدد أيام الراحة بين الأندية، ستشهد الجولة التاسعة إقامة خمس مباريات في اليوم الأول (15 ديسمبر)، ثلاث مباريات منها تقام في السادسة مساء وتجمع: الظفرة واتحاد كلباء، ثم عجمان والعين، والجزيرة والفجيرة، ويلتقي في الثامنة والنصف كل من بني ياس وحتا، والنصر والشارقة. فيما تقام مباراتان في اليوم الثاني للجولة (16 ديسمبر) حيث يستضيف الوحدة فريق خورفكان في السادسة مساءً، وتختتم الجولة بلقاء شباب الأهلي والوصل في الثامنة والنصف مساء اليوم نفسه.

    وستجرى مباريات الجولة العاشرة يومي 19 و20 ديسمبر المقبل، بإقامة أربع مباريات في اليوم الأول، حيث يواجه العين والظفرة، ويحل بني ياس ضيفا على الفجيرة وذلك في السادسة مساءً، وفي الثامنة والنصف مساءً يلتقي حتا والنصر، ويستضيف الشارقة عجمان في التوقيت نفسه. وتقام في اليوم الثاني للجولة ثلاث مباريات تجمع فريقي اتحاد كلباء والوحدة وخورفكان وشباب الأهلي في السادسة مساءً، ثم الوصل والجزيرة في الثامنة والنصف مساءً.

    وتتواصل جولات دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 11 يومي 27 و28 ديسمبر، بعد إقامة الدور 16 من مباريات كأس رئيس الدولة، حيث يحل الشارقة ضيفا على الظفرة في السادسة مساء اليوم الأول للجولة، تليه مباراة عجمان وحتا في الثامنة والنصف.

    وتختتم الجولة بإقامة خمس مباريات، إذ يستضيف فريق خورفكان فريق الوصل في السادسة مساءً، ثم النصر والفجيرة، وبني ياس والجزيرة في ذات التوقيت، وتختتم الجولة بإقامة مباراتين في الثامنة والنصف تجمع الأولى شباب الأهلي واتحاد كلباء ثم الوحدة والعين.

    وتقام الجولة 12 من بطولة دوري الخليج العربي يومي 1 و2 يناير المقبل، ويشهد اليوم الأول لقاء الجزيرة والنصر، ثم اتحاد كلباء وخورفكان، في السادسة والربع مساءً، فيما يواجه الشارقة ضيفه الوحدة في 8:45 مساءً.

    ويلتقي حتا نظيره الظفرة في السادسة والربع مساء الثاني من يناير، ويحل بني ياس ضيفا على الوصل في التوقيت نفسه، وتختتم الجولة بمباراتي الفجيرة وعجمان، والعين وشباب الأهلي في 8:45 مساءً.

    ويختتم الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 13 والأخيرة يومي 23 و24 يناير المقبل، يستضيف في السادسة والنصف مساء اليوم الأول الوصل فريق اتحاد كلباء، ويحل العين ضيفا على خورفكان في التوقيت نفسه، وتتواصل مباريات اليوم الأول بلقاء عجمان والجزيرة، ثم النصر وبني ياس وذلك في التاسعة مساءً.

    وفي اليوم الثاني والأخير للجولة، يحل الفجيرة ضيفا على الظفرة، ويستضيف الوحدة حتا، في السادسة والنصف مساء، وتختتم الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي بلقاء شباب الأهلي والشارقة في التاسعة مساء.

    طباعة