«فرسان دبي» ينتظر هدية من الوحدة

شباب الأهلي يواجه بني ياس وعقله في الشارقة

بني ياس فاز على شباب الأهلي 3- صفر في الدور الأول. الإمارات اليوم

يسعى شباب الأهلي إلى التمسك بآماله في المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، عندما يلتقي بني ياس في الجولة

الـ25، عند الساعة 10 من مساء اليوم، على استاد شباب الأهلي في العوير، بينما سيكون عقله وتفكيره في إمارة الشارقة، وانتظار هدية من الوحدة الذي يواجه الشارقة في التوقيت نفسه على استاد خالد بن محمد.

ويأمل شباب الأهلي أن يحقق الفوز اليوم وعدم إهدار أي نقطة، لأن أي نتيجة غير الفوز تعني تتويج الشارقة بطلاً لدوري الخليج العربي، خصوصاً أن الإثارة عادت إلى الدوري بتعثر «الملك» في الجولة الماضية بالخسارة أمام الوصل، وفوز شباب الأهلي على النصر، ليتقلص الفارق في صدارة الترتيب إلى ثلاث نقاط، باحتلال الشارقة المركز الأول برصيد 53 نقطة، ويأتي في المركز الثاني شباب الأهلي برصيد 50 نقطة.

ويخوض شباب الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوز الفريق في آخر ثلاث مباريات في الدوري، على أندية الإمارات والظفرة والنصر، إلى جانب الفوز على الظفرة في نهائي كأس رئيس الدولة، والتتويج باللقب.

ولن يكون الاستمرار في ملاحقة الشارقة الهدف الوحيد الذي يصبو إليه شباب الأهلي، لكنه يسعى إلى رد الدين إلى بني ياس، الذي حقق فوزاً كبيراً في مباراة الفريقين بمرحلة الذهاب على ملعب «السماوي» بثلاثة أهداف دون رد، بينما كان شباب الأهلي قد فاز في المباراة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات في كأس الخليج العربي بهدفين مقابل هدف. في المقابل، لن يكون بني ياس نداً سهلاً، خصوصاً أنه يخوض المباراة ولديه هدف مهم، هو المنافسة على المركز الرابع، الذي يؤهله إلى دوري أبطال آسيا، إذ يحتل المركز السادس برصيد 39 نقطة.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

طباعة