أحمد سعيد: حالة ربيع مستقرة ولايزال تحت الملاحظة

طمأن المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة أحمد سعيد المرزوقي، الشارع الرياضي والكروي وجماهير نادي الجزيرة على الحالة الصحية لمهاجم الفريق أحمد ربيع. وتعرض اللاعب أحمد ربيع للإصابة بنزيف داخلي في الرأس بعد اصطدامه بعمود إنارة خارج ملعب فريق نادي الإمارات، خلال المباراة الودية التي جرت بين الفريقين أول من أمس، استعداداً لاستئناف مسابقة دوري الخليج العربي، وتم على أثرها نقل اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم إلغاء المباراة بعد أن استشعر الجميع خطورة إصابة اللاعب.

وقال المرزوقي لـ«الإمارات اليوم»: أود طمأنة الشارع الرياضي وجماهير الجزيرة على حالة اللاعب أحمد ربيع فهو الآن بخير والحمد لله، وتجاوز مرحلة الخطر بعد أن أفاق تماماً، وشاهدنا تجاوبه وردة فعله مع الجميع من الأطباء وممن قام بزيارته في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

وقال «نحن جميعاً موجودون معه بالمستشفى، وهو يرقد الآن في غرفة العناية المركزة ويقوم فريق طبي بالإشراف الكامل على متابعة حالته أولاً بأول، ويلقى كل عناية من الأطباء المعالجين، ونحن أيضاً نتابع وضعه الحالي وهو لايزال تحت الملاحظة، لكن حالته مستقرة وننتظر 48 ساعة المقبلة لمعرفة تقارير الأطباء، وملاحظة مدى التحسن الذي طرأ على حالته، والمدة التي يمكن أن يحتاج إليها للعلاج».

وأضاف المرزوقي «في الوقت الحالي لا يمكننا تحديد المدة اللازمة لعلاجه أو مدة الغياب عن المشاركة في تدريبات الفريق، إلا بعد مرور الـ48 ساعة المقبلة، وسيحدد الأطباء المعالجون هذه الأمور تباعاً».

 

طباعة