كايزر: لا يوجد وقت للاحتفال بالفوز على العين ولن نستهين بكلباء - الإمارات اليوم

كايزر: لا يوجد وقت للاحتفال بالفوز على العين ولن نستهين بكلباء

قال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر إن فريقه لا ينظر لنتائج منافسيه على قمة دوري الخليج العربي بقدر ما ينظر لنتائج فريقه فقط، في إشارة إلى أنه يبحث عن الفوز في كل مبارياته من أجل تحقيق طموحاته بالفوز ببطولة الدوري.

وتصدر الجزيرة مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة متساويا مع فريق الشارقة في الرصيد نفسه بعد تغلبه على العين على ملعب الأخير بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة السادسة للمسابقة يوم السبت الماضي.
 
وقال كايزر، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء اليوم قبل مباراة فريقه مع اتحاد كلباء في الجولة السابعة للبطولة، بعد غد الخميس، على استاد محمد بن زايد، "بعد مباراة العين واصلنا التدريبات بجدية كبيرة استعدادا للقاء اتحاد كلباء المهم، حيث يوجد وقت للاحتفال بالفوز على حامل لقب الدوري على أرضه وبين جماهيره، لرغبتنا في مواصلة الانتصارات والتمسك بقمة الدوري.

وأضاف: "مباراة اتحاد كلباء لن تكون سهلة على الإطلاق كما يتصور البعض، فالمنافس يتطور مستواه من مباراة إلى أخرى ويملك أجنحة قوية تساعد المهاجمين، كما يمتاز الفريق باللياقة البدنية العالية وسيكون ندا للجزيرة، ولا يمكن الاستهانة به تحت أي ظرف.

وأوضح: "المهاجم الدولي علي مبخوت شارك في جزء من مران اليوم وموقفه من المشاركة في المباراة سيتحدد بصفة نهائية بعد التدريب الأخير مساء غد الأربعاء، وفيما يخص لاعب الوسط محمد جمال المصاب فقد شارك أيضا في جزء من المران وموقفه غير واضح حتى الآن.

وأشار كايزر إلى أن الفريق يملك البديل الجاهز في حالة التأكد من غياب علي مبخوت وكذلك محمد جمال. وغاب الثنائي عن مباراة العين الأخيرة في الجولة السادسة بسبب الإصابة.

 

طباعة