لاعب كرة شهير يقاضي ناديه بسبب شيك - الإمارات اليوم

لاعب كرة شهير يقاضي ناديه بسبب شيك

حجزت محكمة جنح أبوظبي في جلستها المنعقدة اليوم، دعوى تقدم بها لعب كرة قدم مشهور "ولاعب سابق بالمنتخب الإماراتي"، يتهم فيها مدير الفرق الأول لكرة القدم واحد أعضاء مجلس إدارة نادية، بإعطائه وبسوء نية شيكاً بمبلغ مليون 908 الاف درهم، للحكم إلى جلسة 6 ديسمبر المقبل.

وحضر اللاعب في بداية الجلسة برفقة محاميه حاجي البلوشي، كما حضر مدير الفريق الأول في النادي مع محاميه علي المهري، والذي طلب حجز الدعوى للحكم، مستنداً في ذلك إلى التنازل المرفق ضمن أوراق القضية والذي يفيد بوجود تنازل من وكيل الشاكي، مطالباً هيئة المحكمة الحكم أصلياً بانقضاء الدعوى الجنائية بالتنازل عنها، وببراءة موكله من ارتكاب الجريمة المسندة اليه.

وسلم دفاع اللاعب، المحامي علي البلوشي، هيئة المحكمة، مستنداً يفيد بسداده لرسوم صحية الادعاء بالحق المدني، كما أورد في دفاعه أن التنازل لا يعود إلى القضية المنظورة حاليا، حيث انه ينحصر على العريضة السابقة ولا ينصرف أثره على الشيكات اللاحقة، لافتا بأن المدعي عليه عرض عليهم التسوية قبل موعد نظر جلسة اليوم، إلا أن تلك الجهود باءت بالفشل.

وبسؤال هيئة المحكمة حول أصول الشيكات، اتضح انها بحوزة اللاعب، ليعقّب محاميه بأن موكله تعرض لأضرار مادية ومعنوية نتيجة عدم التزام ناديه السابق بسداد راتبه.

 

طباعة