قال إنه يأمل الاحتفال بالفوز وبيوم ميلاده ريجيكامب : الوصل سيلعب لرد الاعتبار - الإمارات اليوم

قال إنه يأمل الاحتفال بالفوز وبيوم ميلاده ريجيكامب : الوصل سيلعب لرد الاعتبار

قال المدير الفني لفريق الوحدة الروماني ريجيكامب إن مباراة الوصل التي تقام مساء الجمعة على استاد بني ياس في الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي ستكون في غاية الصعوبة لرغبة المتافس القوية في رد اغتباره بعد خسارته امام الوحدة في كأس الخليج العربي.

وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحافي اليوم قبل المباراة " لابد من بذل المزيد من الجهد في هذه المباراة واللعب بجدية أكبر ومحاولة التسجيل بأسرع وقت من أجل تحقيق الفوز.

وقال " كل مباراة مهمة بالنسبة لنا ونلعب على الفوز  ، واليوم أنا سعيد لأنه يصادف يوم ميلادي وأستطيع القول أنني سأحتفل مع الفريق بعيد ميلادي وبالفوز بعد المباراة  .

وعن اللعب على ملعب بتي ياس قال " اللعب في بني ياس أمر  إيجابي ونملك ذكريات جيدة في هذا الملعب ونعرف أرضيته جيدا والمهم أن يقدم اللاعبون أداء قويا

وعن موقف حمدان الكمالي قال " لا يزال هناك يومان وهو في حالة أفضل عن الأيام الماضية وتعرض لكدمة قوية في المباراة الأخيرة وآمل أن يكون جاهزا في يوم المباراة".

واضاف " حضور الجماهير يؤثر إيجابيا والمباراة تكون ممتعة أكثر عندما تمتلئ المدرجات ونتمنى حضور أكبر عدد من الجماهير  ؛ وعندما يتم تجهيز استاد آل نهيان نأمل حضور عدد أكبر لمساندتنا للوصول إلى أهدافنا وهي مساندة مهمة من الجماهير وآمل أن يزيد عدد الجماهير من مباراة لأخرى.

وقال " هدفنا بالطبع الفوز بالدوري بغض النظر عما يحدث في أي مباراة وكل مباراة لابد من نحسن من أدائنا لكي نحقق البطولة، وكل النقاط مهمة من الآن فصاعدا ويجب أن نتجنب أخطاءنا  في الموسم الماضي ونلعب بتركيز عال والفوز بأكبر عدد من النقاط، ونحن لا نفكر فقط في مباراة الوصل ونفكر في كل المباريات .

طباعة