قال إنه لم يتردّد في الانتقال إلى دوري الخليج العربي

رودريغوس: عقدي «المحفز» مع الظفرة يساعدني على التركيز

رودريغوس سيظهر بقميص الظفرة رقم 11. من المصدر

قال الوافد الجديد لصفوف فريق الظفرة، البرازيلي ديغو رودريغوس، إن المفاوضات التي جرت معه للانضمام للفريق لم تكن طويلة، وإنه لم يتردد في قبول العرض المقدم من جانب إدارة النادي، وإنه اطلع على كل بنود العقد حينما كان في إجازته الصيفية عقب نهاية مشواره مع فريق ريمس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وأكد اللاعب أن «العقد المحفز» الذي وقعه مع إدارة النادي سيساعده في التركيز، متعهداً في الوقت نفسه بتقديم كل ما لديه من أجل تحقيق النجاح في مشواره الجديد.

الظفرة فريق جيد ويتمتع بالروح القتالية في

مبارياته، وأتمنى تحقيق المستوى المأمول.

وأوضح رودريغوس في حديثه لصحيفة «ليبرال» البرازيلية، أن المفاوضات معه بدأت بعد نهاية مشواره مع الفريق الفرنسي وكان وقتها يقضي اجازته الصيفية، قبل أن يتلقى العرض الجاد من إدارة الظفرة، والذي وافق على قبوله على الفور ووصل لاحقاً إلى العاصمة أبوظبي واجتاز الفحوص الطبية التي خضع لها ووقع على عقد الانضمام.

وقال: «لقد قدموا شروطهم وأنا أيضاً قمت بذلك، والعقد المحفز الذي حصلت عليه، سيوفر لي أجواء جيدة للتركيز ولعائلتي للاستقرار، أعتقد أن المكان هناك رائع وأنا أحببته سريعاً، وسأقدم كل ما لدي وأتمنى التوفيق في مشواري الجديد وأن أحقق المستوى المأمول».

وأكد اللاعب أن الظفرة فريق جيد ويتمتع بالروح القتالية في مبارياته، وقال: «حدثت تغييرات في نتائج الفريق في الموسم الماضي، وهم حالياً يركزون على الموسم الجديد وقد وضعوا علي مسؤولية كبيرة لأنهم يريدون التقدم للقمة».

وكان الظفرة تعاقد مع رودريغوس مطلع شهر يونيو الجاري قادماً من صفوف فريق ستاد ريمس الفرنسي، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة موسمين، ليكون اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف الفريق في الموسم الجديد، وسيظهر مع فريقه الجديد بالقميص رقم 11، على أن يبدأ مشواره الرسمي في العاشر من شهر يوليو المقبل، وهو الموعد المحدد لانطلاقة التحضيرات للموسم الجديد.

وسيكون اللاعب البالغ من العمر (30 عاماً) ضمن خيارات الجهاز الفني في الموسم المقبل، بجوار كل من لاعب فريق الهلال السعودي، الأوروغوياني نيكولاس ميليسي، ومدافع فريق الوداد المغربي أمين العطوشي، والمهاجم البرتغالي هيلدر تياغو مورا، القادم من نادي ريو هافي البرتغالي.

تويتر