الإمارات اليوم

نقل مواجهة وفاق سطيف في البطولة العربية إلى أوروبا

العين يجدد عقد مدربه زوران ويفاوض لاعبين مواطنين

:
  • العين - الإمارات اليوم

أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم تجديد عقد المدرب الكرواتي، زوران ماميتش، وجهازه الفني المعاون، حتى نهاية موسم 2018-2019، وبموجب العقد الجديد، يكمل المدرب موسمين ونصف الموسم، بعد أن نجح مع فريقه في الحصول على ثنائية تاريخية الموسم الكروي المنصرم.

موسم استثنائي

أعرب مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، عن تقديره لمجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، لتجديد عقده للاستمرار في قيادة الزعيم حتى نهاية الموسم المقبل، مؤكداً أنه يعد الجميع بالعمل على إظهار أفضل ما لديه خلال الموسم المقبل، الذي تنتظر الفريق فيه تحديات كبيرة.

وحول أهم أهدافه وأبرز أولويات المرحلة المقبلة، قال زوران للموقع الرسمي لنادي العين: كرة القدم لا تعترف بلغة التوقعات، لأنها باختصار تكافئ الأفضل في جميع المباريات، بيد أن هدفنا الآن أن نكون أفضل من الموسم المنصرم، ونعمل على تطوير إمكاناتنا وتعزيز مقدراتنا على النحو الذي يمكننا من الظهور المشرّف في جميع التحديات، وهدفنا الرئيس أن نقدم موسماً استثنائياً نختتمه بإنجازات كبيرة.

وأوضحت شركة نادي العين لكرة القدم، في البيان الذي أصدرته أمس، أن: «قرار الاستقرار الفني جاء بناءً على تقرير اللجنة الفنية للاحتراف، وموافقة مجلس إدارة شركة كرة القدم، سعياً لتحقيق الطموحات المرجوة، خصوصاً أن الزعيم تنتظره تحديات مهمة في الموسم الجديد على جميع الصعد، قارياً وإقليمياً ومحلياً.

وأكد العين حرصه على استمرار نجوم الفريق بعد الإعلان الرسمي عن تقديم عروض جديدة لتمديد التعاقد مع لاعبي الفريق المنتهية عقودهم، انطلاقاً من رغبة النادي في المحافظة على لاعبيه، وذلك اتساقاً مع لائحة سقف الرواتب.

وأشار نادي العين لكرة القدم إلى أن «تقرير المدرب زوران ماميتش، تضمن تحديد بعض الأسماء من اللاعبين المواطنين الذين بدأ النادي فعلياً المفاوضات معهم لاستقدامهم، بهدف تعزيز قوة الفريق في الموسم الجديد، كما تقرر تصعيد بعض لاعبي الأكاديمية، أما الآخرون فسيؤجل قرار التحاقهم بالفريق، بسبب نيلهم شرف الانضمام إلى الخدمة الوطنية، وتم تحديد عدد من أبناء المواطنات ومواليد الدولة من المقيمين لدخول قائمة الفريق، وفقاً للقرار الصادر واللائحة المنظمة لهذا الشأن».

كما أعرب العين عن شكره وتقديره للاتحاد العربي لكرة القدم ونادي وفاق سطيف الجزائري، للموافقة على طلب النادي نقل مواجهتي الفريقين في البطولة العربية إلى معسكر الفريق بأوروبا.