سعيد بن مكتوم يتوج أبطال البادل تنس

صورة

توّج رئيس اتحاد البادل تنس، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، الفائزين بالمراكز الأولى في فئات بطولة البادل تنس، التي اختتمت أول من أمس، ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية.

وجاءت مراسم التتويج عقب ختام بطولة المواطنين التي توج فيها الثنائي سعيد المري ومحمد المنصوري بالمركز الأول، بعد فوزهما في المباراة النهائية على الشقيقين عبدالله ومحمد أهلي، بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع 6-4 و2-6 و6-4، وذلك بعد مباراة حماسية تابعها عدد كبير من الجماهير الذين وجدوا على مدرجات صالة ند الشبا للبادل تنس.

فيما نال المركز الثالث الثنائي المكوّن من الشيخ سعيد بن حشر آل مكتوم وعمر المرزوقي، بعد فوزهما على الثنائي ماجد الفلاسي وعبدالله عبدالحميد بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-1 و6-2.

وشمل التكريم تتويج الفائزين ببقية الفئات، إذ نال فريق «أنكل سعيد» المركز الأول في فئة الفرق ونال الميداليات الذهبية، وحقق فريق «فالنسيا» المركز الثاني ونال الميداليات الفضية، وفريق «تيم موندا» المركز الثالث والميداليات البرونزية.

كما توج الثنائي ساندي فاركهارسون وخافيير لوبيز بالمركز الأول في الفئة المفتوحة، وجاء بالمركز الثاني الثنائي أكزافيه مايسون وبنيغامين كاساني، وكسب الثنائي إيميليو ميساس وكارلوس لونا المركز الثالث.

تويتر