منتخب السلة يختتم أولى مراحل الإعداد للتصفيات الآسيوية - الإمارات اليوم

منتخب السلة يختتم أولى مراحل الإعداد للتصفيات الآسيوية

جانب من مشاركة المنتخب الأخيرة في بطولة دبي الدولية. من المصدر

يؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، مساء اليوم، على صالة نادي شباب الأهلي، مرانه الأخير، قبل السفر غداً لإقامة المعسكر الخارجي بتركيا، استعداداً للمرحلة الثانية من التصفيات الخليجية المؤهلة إلى كأس آسيا التي تستضيفها دبي خلال الفترة من 20 وحتى 23 من الشهر الجاري، بمشاركة منتخبات السعودية والبحرين وسلطنة عمان.

ويتطلع الأبيض للحفاظ على صدارته، وانتزاع البطاقة المؤهلة للبطولة القارية، بعد أن نجح فبراير الماضي في احتلال صدارة المرحلة الأولى من التصفيات، التي جرت في العاصمة البحرينية المنامة.

وأكد مدرب المنتخب الوطني، عبدالحميد إبراهيم، أن «المعسكر الخارجي يأتي ضمن خطة إعداد استهلها الجهاز الفني منذ مطلع الشهر الجاري، على أن يعقب المعسكر بثالثة مراحل الإعداد، المتمثلة بالمشاركة في 16 الشهر الجاري في بطولة دولية في تونس مع منتخبات تونس والغابون ونيجيريا».

واستطرد قائلاً «التحق قبل يومين لاعب شباب الأهلي قيس عمر، بجانب زميليه راشد الزعابي الذي لايزال تحت مراحل العلاج، وخليفة خليل، ومن الوصل كل من مبارك خليفة وراشد أيمن ومحمد محمود وخالد خليفة، كما تمت دعوة ثلاثة لاعبين من النصر عبر صانعي الألعاب صلال سالم وصالح سلطان بجانب حمد عاشور، ومن الشارقة جاسم محمد وعمر خالد، ومن بني ياس حسين علي»

طباعة