طاقم التحكيم الإماراتي في طريقه إلى روسيا استعداداً للمونديال - الإمارات اليوم

طاقم التحكيم الإماراتي في طريقه إلى روسيا استعداداً للمونديال

صورة

غادر طاقم التحكيم الإماراتي بقيادة الحكم الدولي في كرة القدم، محمد عبد الله حسن إضافة للحكمين الدوليين المساعدين محمد أحمد يوسف وحسن المهري الى روسيا اليوم عبر مطار دبي الدولي وذلك استعدادا للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 الجاري حتى 15 يوليو المقبل، إذ أكد محمد عبد الله حسن الجاهزية التامة للظهور في البطولة والتمثيل المشرف لوطنهم الإمارات.

وقال محمد عبد الله لـ" الإمارات اليوم" تعد هذه المرة الأولى في تاريخ الإمارات التي يتواجد فيها طاقم تحكيم إماراتي كامل في كأس العالم ويعد ذلك إنجازا كبيرا للإمارات".

وأشار محمد عبد الله الى أنهم قادرون على الوصول الى مراحل أكبر في البطولة، لافتا الى أن طاقم التحكيم الإماراتي سيشارك اعتبارا من يوم غد الاثنين في الدورة التدريبية التي يقيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للحكام المشاركين في البطولة.

وكان في وداع طاقم التحكيم الإماراتي في مطار دبي الدولي مدير إدارة الحكام في اتحاد كرة القدم، الحكم الدولي السابق أحمد يعقوب.

بدوره شدد الحكم الدولي المساعد محمد أحمد يوسف على أنهم سيسعون خلال البطولة لتعزيز المكانة المرموقة للتحكيم الإماراتي عالميا.  

من جهته أكد الحكم الدولي المساعد حسن المهري حرصه وزميليه محمد عبد الله ومحمد أحمد يوسف على التمثيل المشرف لدولتهم الإمارات خلال ظهورهم المرتقب في كأس العالم، مشيرا الى أنهم سيكونون على قدر المسؤولية الوطنية الكبيرة الملقاة على عواتقهم.

 

طباعة