خماسيات كرة القدم المفتوحة تدخل مراحل الحسم

دخلت منافسات خماسيات كرة القدم المفتوحة للرجال مراحل الحسم، بإقامة الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب، التي يسعى من خلالها أبرز المرشحين إلى الإبقاء على آمالهم في المنافسة على لقب النسخة الـ22 من البطولة.

واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي عقب انتهاء الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، مساء أول من أمس، إذ تأهلت فرق أدنوك ووحدان وبن حمودة وسيرتا ومركز دكتور فراس للأسنان ومركز نيوكاسل الطبي والمدفعجية السوداني والشيخ طحنون بن سعيد.

وفي الدور ربع النهائي، يلتقي في المباراة الأولى فريق أدنوك مع فريق سيرتا، وفي المباراة الثانية يلعب فريق بن حمودة مع وحدان، ويلعب في الثالثة مركز دكتور فراس للأسنان مع مركز نيوكاسل الطبي، بينما يواجه فريق الشيخ طحنون بن سعيد في المباراة الرابعة فريق المدفعجية السوداني.

وكانت مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات قد شهدت فوز فريق بن حمودة على سيرتا برباعية نظيفة، وحقق جازيليز الياباني فوزاً مستحقاً على فريق عيال زايد بهدفين دون مقابل.

وتعادل المدفعجية السوداني مع مركز نيوكاسل الطبي دون أهداف، وتعادل طيران الاتحاد مع اتصالات بهدفين لكل منهما وخرجا من البطولة.

وفي المجموعة الرابعة حقق فريق الشيخ طحنون بن سعيد الفوز الثالث على التوالي بثلاثية على فريق دائرة الطاقة، كما فاز فريق دكتور فراس للأسنان على ميا سان ميا بخمسة أهداف مقابل هدفين.