الفردان: النادي يعلن عن استثمارات جديدة قريباً

مشروع نصراوي جديد بكلفة 100 مليون درهم

صورة

أعلن نادي النصر، أمس، عن انتهاء تلقي طلبات شركات المقاولات الخاصة بتنفيذ المشروع الجديد للنادي الذي يتجسد في بنايتين سكنيتين جديدتين تطلان على شارع النادي المُتفرع من شارع الشيخ راشد، إضافة إلى 40 متجراً على امتداد الشارع المحاذي لسور النادي في الواجهة الخلفية لاستاد «حميد الطاير»، وتبلغ كلفة المشروع 100 مليون درهم.

وقال رئيس شركة النصر للاستثمار إبراهيم الفردان لـ«الإمارات اليوم»: إن «نادي النصر لن يتوقف عن البحث في الفرص الاستثمارية الجديدة التي تضمن دخلاً سنوياً ذاتياً ثابتاً للنادي مع نهاية الفترة المحددة من مجلس دبي الرياضي في 2023».

وأضاف «الإعداد جارٍ لمشروعات جديدة وسيتم العمل والإعلان عنها بمجرد الانتهاء من كل إجراءاتها، أما المشروع الجديد والمتكون من بنايتين سكنيتين المقرر إنشاؤهما في الموقع السابق لسينما النصر، سيوفر 120 شقة سكنية فاخرة على ارتفاع يمتد لستة طوابق لكل مبنى، إضافة الى 40 محلاً تجارياً بمساحة إجمالية تبلغ 1311 متراً مربعاً».

وأوضح الفردان أن كلفة المشروع تبلغ نحو 100 مليون درهم، مؤكداً أن النصر للاستثمار دعت شركات المقاولات لتقديم عروضها لتنفيذ المشروع، وسيتم فتح المظاريف خلال فترة أسبوع من تاريخه للاطلاع على عروض الأسعار والمواصفات الفنية المقدمة تمهيداً لاختيار الشركة المنفذة.

وأكد الفردان أن الخطوات الاستثمارية التي يشهدها نادي النصر، تتم بمباركة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، حرصاً من سموه على تحول نادي النصر إلى نموذج متميز ورائد في مجال الاستثمار بين أندية المنطقة، لينعكس ذلك على الأداء العام للنادي بُغية تحقيق الاكتفاء المؤسسي، وزيادة الإيرادات العامة، وتنمية مصادر الدخل.

تويتر