العنبري يشكر لجنة المحترفين لاختياره ضمن أفضل المدربين

الشارقة يأمل التخلص من عقدة دبا في وداع الدوري

مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري. الإمارات اليوم

يسعى فريق الشارقة، خلال المواجهة التي تجمعه مع ضيفه دبا عند الساعة 20.30 مساء اليوم، على استاد خالد بن محمد بمنطقة الحزانة في الجولة 21 والأخيرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، إلى تحسين مركزه، واختتام موسمه بفوز ثمين يودع به المنافسة وجمهوره، وفك عقدة فريق دبا، بعدما أخفق في الفوز عليه في الدوري الأول وتعادل معه 1-1، إذ يحتل الشارقة المركز السابع برصيد 26 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة، فاز في سبع، وتعادل في خمس، وخسر تسعاً، فيما يحتل دبا المركز التاسع برصيد 21 نقطة، حيث فاز في خمس وتعادل في ست وخسر في 10.

ويخوض الفريقان المباراة بأعصاب هادئة، بعدما حقق كل منهما هدفه في الدوري، إذ لن تؤثر نتيجة المباراة كثيراً في مسار كل منهما في المنافسة.

ويتطلع الشارقة، الذي يخوض اللقاء على ملعبه في الشارقة، إلى تحقيق الفوز الثامن له في الدوري على حساب دبا، والقفز برصيده إلى 29 نقطة، ومنافسة الجزيرة على المركز السادس، ورغم تراجعه في الفترة الأخيرة، إلا أن الشارقة قدم بشكل عام موسماً رائعاً بقيادة عبدالعزيز العنبري.

في المقابل، فإن المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لفريق دبا، الذي سيخوض هذه المباراة منتشياً بفوزه الأخير على فريق الإمارات بهدف نظيف في الجولة الماضية، ليضمن البقاء في المنطقة الدافئة في الدوري. من جهته، شكر مدرب الشارقة، عبدالعزيز العنبري، لجنة دوري المحترفين لاختياره ضمن القائمة القصيرة لأفضل مدرب في دوري الخليج، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده بمقر النادي، أول من أمس: «ندخل هذه المباراة برغبة الفوز للتقدم في الترتيب، وثقتي باللاعبين ليس لها حدود».

من جهته، أكد مدافع الشارقة حمد جاسم أن فريقه جاهز لمواجهة دبا، طمعاً في تقديم مباراة قوية، وإنهاء الموسم بفوز يساعد على الحفاظ على الروح العالية التي تسود الفريق.

وقال في المؤتمر الصحافي: «أشكر العنبري على منحي فرصة اللعب في المباريات الأخيرة، وأشكر كذلك اللاعبين».

طباعة