أكّد أنه يجب «رفع العقال» للفريق.. وحزين على «الصقور»

محمد بن صقر: على بعض إدارات الأندية الاستقالة خجلاً من فريق دبا الفجيرة

محمد بن صقر. من المصدر

قال الشيخ محمد بن صقر القاسمي، رئيس نادي رأس الخيمة السابق، إنه يجب «رفع العقال» لرجال ولاعبي ومجلس إدارة نادي دبا الفجيرة، بعد ضمان بقائهم للموسم الثالث على التوالي في دوري الخليج العربي، وبأقل الإمكانات، موضحاً أنه يجب على بعض مجالس إدارات الأندية، التي لها ميزانيات ضخمة، أن تخجل من فريق دبا، وأن تقدم استقالاتها لفشلهم في تقديم صورة أفضل من التي قدمها فريق دبا.

وكان دبا قد ضمن البقاء، بعدما فاز، أخيراً، على فريق الإمارات 1-صفر، في الجولة 21، ليصل إلى النقطة 21، ويحتل بذلك المركز التاسع في الترتيب.

وقال الشيخ محمد بن صقر القاسمي، الذي شغل سابقاً منصب رئيس الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، لـ«الإمارات اليوم»: «رغم الألم الموجود داخلي، لرؤية فريق الإمارات ممثل إمارة رأس الخيمة في هذا الموقف كل عام، فإنه يجب في المقابل رفع العقال للاعبي ورجال وفريق دبا، سواء لاعبين أو مجلس إدارة، إذ نجح المجلس الحالي في أن يعمل في صمت، وأن يقدم درساً في طرق الإدارة، وغرس في اللاعبين حب الفريق والنادي، مع قلة الإمكانات، ويكفي أن الفريق لا يملك ملعباً، ويخوض مبارياته في استاد الفجيرة، وأعتقد أن هذا أصعب الأمور التي قد تقابل أي فريق، إضافة إلى التخلي عن أبرز نجوم الفريق الموسم الماضي، وبيع لاعبين كل موسم، إلا أنهم قادرون على تقديم الأفضل، وتحقيق البقاء في البطولة».

وأضاف: «دبا أثبت كفريق وإدارة أنهم عناصر مخلصة ومجتهدة وقادرة على العطاء لناديهم بأقل الإمكانات، كنت أتمنى أن بعض الإدارات المهددة بالهبوط، أو التي كانت مهددة، أن تخجل من دبا الذي أعطى درساً للفرق، وهو فريق في منطقة صغيرة، ودون موارد، ويكفي أنه لا يملك ملعباً، وأتمنى لهم التوفيق بالمواسم القادمة، وأن يواصلوا إعطاء الدروس، وتحقيق المستحيل».

وتوجه الشيخ محمد بن صقر القاسمي بالتهنئة إلى فريق العين، عقب تتويجه بلقب دوري الخليج العربي للمرة الـ13 في تاريخه، موضحاً أن هذا الإنجاز ليس بغريب على فريق العين. وأكد أن الزعيم العيناوي لديه القدرة على تحقيق الانتصارات، بما يملك من سياسة واستراتيجية واضحة لمجلس الإدارة، الذي يضع نصب عينه دائماً تشريف الدولة في مختلف البطولات.

وأشار إلى أن العين يقوم بذلك، أيضاً، في دوري أبطال آسيا، متوقعاً أن يكون للفريق شأن في هذا الموسم من البطولة القارية.

تويتر