سعيد: لقاء النصر تحدٍّ قوي للجزيرة في «حر أغسطس»

الجزيرة يخشى الطقس الحار والرطوبة العالية عند مواجهة النصر السعودي. تصوير: نجيب محمد

أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة، أحمد سعيد، أن لقاء النصر السعودي في دور الـ32 لمنافسات بطولة الأندية العربية في نظامها الجديد، سيكون مواجهة قوية بين الفريقين، ويمثل تحدياً جديداً لفريق الجزيرة، خصوصاً أن المباراة ستقام في أغسطس المقبل، حيث الطقس الحار والرطوبة العالية التي ستؤثر حتماً في أداء اللاعبين، على حد تعبيره.

هناك دافع كبير للجميع بعد اعتماد جوائز مالية ضخمة للفائز باللقب.

وأوقعت قرعة البطولة العربية للأندية بنظامها الجديد، التي سحبت أول من أمس، في السعودية، فريق الجزيرة في مواجهة النصر السعودي في الدور الـ32 للبطولة، وسيتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى الدور الـ16.

وقال أحمد سعيد لـ«الإمارات اليوم»: «أعتقد أن مواجهة الجزيرة مع النصر السعودي ستكون إحدى المواجهات القوية في الدور الـ32 للبطولة العربية، خصوصاً أن الفريقين لهما تاريخ طويل ومشرف، وسبق لهما أن شاركا في كأس العالم للأندية، ومن الصعب التنبؤ بالفائز بمجموع المباراتين، في ظل تقارب المستوى بينهما».

وأضاف «الجزيرة سيحاول تحقيق إنجاز يحسب له في هذه البطولة، خصوصاً أن هناك دافعاً كبيراً للجميع بعد اعتماد جوائز مالية ضخمة للفائز باللقب، وتوقيت المباراة سيكون صعباً على الفريقين في ظل إقامتها في حر شهر أغسطس، وأعتقد أن الجزيرة بالروح القتالية العالية والرغبة في تحقيق إنجاز جديد للفريق يمكنه تخطي عقبة النصر والتأهل للدور الـ16».

من جهته، قال مدير الفريق حسين سهيل، لـ«الإمارات اليوم»، إن «النصر فريق كبير وعالمي، وسبق له المشاركة في كأس العالم للأندية، والمواجهة معه ستكون قوية وصعبة وتحتاج إلى تركيز عالٍ من أجل تحقيق الفوز وتخطي هذه العقبة والتأهل». وأضاف «هذه أول مواجهة رسمية بين الفريقين في أي بطولة، ونأمل أن يكون الفوز من نصيب الجزيرة الذي يطمح الى تحقيق أفضل النتائج في البطولة العربية والتأهل الى أدوار متقدمة».

تويتر