أكد أنه سيقاتل مع حتا حتى آخر مباراة

صامويل روزا: اخترت النصر حباً في دبي

البرازيلي روزا أكد انضمامه إلى النصر بداية من الموسم المقبل. تصوير: مصطفى قاسمي

قال المهاجم البرازيلي، صامويل روزا، إنه وقّع رسمياً لنادي النصر، حيث سيحمل قميص العميد بداية من الموسم المقبل، لافتاً إلى أنه تلقى أكثر من عرض من داخل الدولة ومن خارجها، لكنه فضّل الانضمام إلى «الأزرق» بسبب تعلقه بإمارة دبي، ورغبته في العيش بها.

أروابارينا منزعج من طرد رونالدو

أكد مدرب الوصل، أروابارينا، أن البرازيلي رونالدو يتحمل مسؤولية حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة حتا، مبدياً غضبه من تصرف اللاعب، وقال: «تقرير الحكم يحدد طريقة تعاملي مع رونالدو»، مشيراً إلى أنه قد يستبعده من المباريات إذا دانه التقرير الخاص بالمباراة.

وقال في مؤتمر صحافي إن رونالدو يتحمل مسؤولية طرده، منتقداً أيضاً ما وصفه بـ«تحامل الحكم على الفهود».

وقال روزا لـ«الإمارات اليوم»: «اخترت النصر حباً في دبي، فأسرتي سعيدة بالاستقرار هنا»، موضحاً أن أطفاله منتظمون بإحدى المدارس في دبي، وقبوله أي عرض آخر، خصوصاً من السعودية أو الكويت، كان يعني بالنسبة له أنه سيقوم بتغيير نسق حياته بشكل كبير، بينما الانتقال إلى نادي النصر يعني له الاستقرار.

وأضاف: «لاشك في أن الانضمام إلى النصر أمر جيد بالنسبة لي، لأنه نادٍ كبير، ويلعب حالياً من أجل الحصول على المركز الثالث والمشاركة في أبطال آسيا الموسم المقبل».

وعن خسارة فريقه الحالي حتا، أول من أمس، من الوصل 2-صفر، وتأكد خوض «الإعصار» لملحق البقاء نهاية الموسم، قال: « لم يحالفنا التوفيق، وعلينا أن نستعد من الآن لخوض الملحق بكل قوة، والتمسك بحظوظنا حتى آخر لحظة».

وشدد على أن انضمامه إلى النصر لن يؤثر في مردوده مع حتا في الفترة المقبلة، موضحاً: «حالياً أنا ملتزم بعقدي مع حتا، وسأبذل قصارى جهدي، وسأقدم كل ما لدي لخدمة الفريق، ومساعدته على البقاء».

تويتر