الخامس أقصى طموح الفريقين

الجزيرة والشارقة في لقاء تحسين المراكز

الجزيرة يخوض مباريات الدوري للتجهيز للآسيوية. تصوير: إريك أرازاس

يخوض فريق الجزيرة، على أرضه في استاد محمد بن زايد بأبوظبي، الساعة الثامنة والنصف، اختباراً من دون طموحات حقيقية، وذلك حين يلتقي ضيفه الشارقة في الجولة 21 وقبل الأخيرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

جمعة: قادرون على الفوز

أكد لاعب الشارقة، عمر جمعة، قدرة فريقه على تحقيق الفوز على الجزيرة، مشيراً في تصريحات صحافية إلى ارتفاع الروح المعنوية في أوساط اللاعبين.

وقال: «شهدت تدريبات الفريق جدية تامة من جميع اللاعبين، وسنركز جهودنا كلاعبين على تحقيق الفوز، وتحسين وضع الفريق في مركز أفضل في نهاية الدوري».

واعتذر عمر جمعة للجمهور الشرقاوي عن النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.  منصور السندي - الشارقة

وأصبحت نتيجة المباراة لا تعني الكثير للفريقين إلا لتحسين مراكزهما في الدوري، وبات أقصى طموحهما بتحقيق كل منهما الفوز في الجولتين المتبقيتين هو الفوز بالمركز الخامس، الذي لن يتحقق إلا بنتيجة شباب الأهلي صاحب المركز الخامس حالياً.

وخرج الجزيرة مبكراً من المنافسة على درع الدوري الذي فاز به في الموسم الماضي، وضمن فريق الشارقة البقاء مع الكبار. ويمتلك الجزيرة 25 نقطة، ويتقدم عليه الشارقة بفارق نقطة واحدة.

ويدخل صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم برغبة في الفوز، لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق الإمارات خارج ملعبه بهدف واحد دون رد، وكذلك خسارته الأخيرة في ربع نهائي الكأس أمام الوحدة، كما يعتبر المباراة تحضيراً جيداً للقاء المنتظر في دوري أبطال آسيا، ضمن دور الـ16 أمام بيروزي الإيراني بداية مايو المقبل.

أما فريق الشارقة، فقد تعرض لخسارة الجولة الماضية على يد الوحدة 2-3، وكذلك خسر 1-صفر في ربع نهائي الكأس من شباب الأهلي، ما يجعل طموحات الفريقين في التعويض تتشابه أيضاً بعد تعثرهما في آخر مباراتين في الدوري والكأس، كما يسعى مدرب الملك، عبدالعزيز العنبري، لإنهاء الدوري في أفضل صورة، بعد جولات عديدة قدم فيها صورة مميزة مع الفريق.

 

تويتر