العميد يريد الحفاظ على أمل البطاقة الآسيوية

العين يطلب «النصر والدرع» اليوم

بيرغ التهديد الأكبر على شباك النصر اليوم. تصوير: إريك أرازاس

يسعى فريق العين إلى التتويج رسمياً بدرع دوري الخليج العربي، عندما يحل ضيفاً على فريق النصر اليوم ضمن الجولة 21، وفي المباراة التي تقام على استاد شباب الأهلي بالعوير الساعة السادسة مساء. ويكفي الزعيم الفوز لكي يضمن رسمياً اللقب قبل الجولة الختامية التي يواجه فيها الظفرة على أرضه.

تتويج العين

■إذا فاز على النصر.

■تعادله مع تعادل الوحدة

في لقاء عجمان.

■تعادله وخسارة العنابي.

الغيابات

النصر: عامر مبارك وخالد جلال.

العين: لا توجد.

ويحتل العين صدارة الدوري بـ47 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الوحدة الذي يلتقي اليوم أيضاً فريق عجمان. وباختصار يتوج العين في حال فوزه، أو بتعادله وتعادل الوحدة، أو بتعادله وخسارة الوحدة، بينما فوز الوحدة وخسارة العين أو تعادله، يؤجل الحسم حتى الجولة الأخيرة.

في المقابل، يمتلك النصر 36 نقطة، وانتصاره سيساعده على تحقيق تطلعاته بالفوز ببطاقة آسيوية الموسم المقبل. ويعيش العين فترة رائعة، إذ يتصدر الدوري، وصعد إلى نصف نهائي الكأس، إضافة إلى الصعود إلى دور الـ16 في أبطال آسيا.

بينما يريد مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية، وعدم الخسارة للمباراة الثامنة على التوالي، بعدما فاز في ست مباريات متتالية، وتعادل في مباراة شباب الأهلي الجولة الماضية، ما يعني الحصول على 19 نقطة متتالية، والتعادل أو الفوز اليوم يؤمّن للفريق المركز الثالث حتى الجولة الأخيرة، وعدم النظر إلى نتائج منافسه الوصل على هذا المركز. ويعتبر الزعيم أفضل الفرق فنياً حالياً، إذ ظل يشارك في المباريات بين المحلية والخارجية، بينما اكتفى النصر بالتدريبات اليومية، ما يعطي أفضلية فنية للعين في اللقاء، كما أن المباراة ستكون إثبات ذات للاعبين المواطنين، إذ يضم الفريقان نخبة من اللاعبين في المنتخب، ومعظمهم في قائمة الأفضل في استفتاء لجنة المحترفين.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر