يحلم بهدية نصراوية

الوحدة يطارد «الأمل البعيد» أمام عجمان

الوحدة يتمسك بأمل الدرع حتى آخر لحظة. تصوير: إريك أرازاس

يطارد فريق الوحدة الأمل البعيد والخيط الرفيع في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، عندما يستضيف فريق عجمان في السادسة مساء اليوم على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، في الجولة 21 وقبل الأخيرة من دوري الخليج العربي، في الوقت الذي يحلم فيه بهديتين ثمينتين، يقدمهما له فريقا النصر والظفرة، اللذان يلتقيان العين متصدر الترتيب، والمرشح الأول للفوز بالدوري اليوم، ثم في الجولة الأخيرة.

خالد إبراهيم: المواجهة لن تكون سهلة

قال ظهير أيمن فريق الوحدة، خالد إبراهيم، إن «مواجهة فريق عجمان لن تكون سهلة على الإطلاق، على الرغم من فارق الترتيب بين الفريقين في جدول الدوري، وعدم وجود الحافز أمام المنافس، بعد أن ضمن بقاءه في دوري المحترفين».

وتابع خالد إبراهيم في تصريحات صحافية: «سيبذل الوحدة قصارى جهده من أجل الخروج بالنقاط الثلاث، للمحافظة على بصيص الأمل في الفوز بدرع دوري الخليج العربي، رغم صعوبة المهمة».

ويدخل الوحدة المباراة في المركز الثاني برصيد 43 نقطة بفارق أربع نقاط عن العين المتصدر، بعد فوزه على الشارقة 2/3 في الجولة 20.

ومن المتوقع أن يلعب الوحدة بأسلوب هجومي منذ بداية المباراة، وتسجيل هدف مبكر يجبر منافسه على التخلي عن الدفاع المتوقع، خصوصاً في البداية، لامتصاص حماس لاعبي البرتقالي.

ويخوض الوحدة اللقاء مكتمل الصفوف، باستثناء الظهير الأيسر محمد الظاهري، الغائب للإيقاف، ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني للفريق، ريجيكامب، بالقوة الضاربة للفريق، أملاً في تحقيق المعجزة من ناحية، والاستعداد القوي لمواجهة الوصل يوم الأربعاء المقبل في الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة من ناحية أخرى.

في المقابل، يقدم عجمان موسماً جيداً مع مدربه المصري أيمن الرمادي، وضمن البقاء مبكراً مع الكبار، بعد سلسلة من العروض المتميزة، ويخوض الفريق المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة، بعد خسارته على ملعبه أمام الوصل صفر- 2 في الجولة 20.

تويتر