يسعى إلى ضمان البقاء المباشر قبل الجولة الختامية

الظفرة يطلب «الأمان» من شباب الأهلي

الظفرة يرغب في تجنب «ملحق البقاء». تصوير: أسامة أبوغانم

يخوض فريق الظفرة تحدياً صعباً حين يستقبل، الساعة السادسة عصر اليوم، شباب الأهلي، ضمن الجولة قبل الأخيرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل إنعاش حظوظه بصورة أكبر، لضمان البقاء المباشر بين أندية دوري المحترفين في الموسم المقبل، وتفادي خوض ملحق البقاء.

الغيابات

الظفرة: حسن عبدالرحمن وخالد الدرمكي.

شباب الأهلي: ماجد ناصر وعبدالعزيز هيكل وحسن إبراهيم.

ويحتل أصحاب الأرض المركز التاسع برصيد 18 نقطة، وعينهم على نقاط الأمان، وانتظار هدية دبا بالفوز على فريق الإمارات الذي يمتلك 16 نقطة، ليضمن بذلك بقاءه المباشر رسمياً، حتى قبل خوض الجولة الأخيرة، التي سيحل فيها ضيفاً على فريق العين.

وطرأ تحسن ملحوظ على نتائج الفريق منذ تولي المدرب المقدوني، جوكيكا، المهمة خلفاً للسوري محمد قويض، إذ فرض الظفرة التعادل 1-1 على الوحدة، وفاز على منافسه دبا 2-صفر، وعلى الوصل 2-1، قبل أن يحقق انتصاراً ثميناً خارج ملعبه أمام حتا 2-1. في المقابل، يسعى مدرب شباب الأهلي، مهدي علي، لتجهيز فريقه للمواجهة الصعبة التي تنتظره أمام العين في نصف نهائي الكأس.

ويحتل شباب الأهلي المركز الخامس بـ28 نقطة، والفوز في لقاءيه الأخيرين أمام الظفرة والوصل يضمن له إنهاء الموسم في ترتيبه نفسه، في وقت يسعى فيه مطارده، فريق الشارقة، صاحب المركز السادس برصيد 26، لتحسين مركزه.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر