حسين سهيل: ديربي العاصمة يتسم دائماً بالإثارة والندية وغزارة الأهداف

الجزيرة يسابق الزمن لتجهيز 5 لاعبين استعداداً للوحدة

محمد فوزي. تصوير: إريك أرازاس

يكثّف الجهاز الطبي في نادي الجزيرة مساعيه لتجهيز خمسة لاعبين أساسيين تعرضوا لإصابات أخيراً، قبل مواجهة الوحدة الساعة 5.55 من مساء بعد غد على استاد بني ياس بالشامخة الجديدة في أبوظبي، ضمن دور الثمانية من كأس رئيس الدولة.

واللاعبون الخمسة هم: محمد جمال، محمد فوزي، محمد العطاس، العمانيان محمد المسلمي وحارب السعدي.

وقال مدير فريق الكرة بنادي الجزيرة حسين سهيل لـ«الإمارات اليوم»: «ننتظر تقرير الجهاز الطبي حول اللاعبين الخمسة، وهناك أمل كبير في شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم بعد مباراة الإمارات الأخيرة في الجولة 20 من دوري الخليج العربي، خصوصاً أن هذه الإصابات غير مقلقة ويمكنهم اللحاق بالمباراة».

وقال «مازال هناك ثلاثة أيام قبل المباراة، وسيخضع اللاعبون الخمسة لبرنامج طبي مكثف من أجل اكتمال جاهزيتهم البدنية والفنية، خصوصاً أن الفريق في حاجة ماسة لجهود كل لاعب في هذه المباراة الصعبة التي نسعى لاجتيازها».

ويستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب قصر الإمارات بعد قرار المدير الفني للفريق الهولندي تين كات منح اللاعبين راحة أمس الأحد بعد مباراة الإمارات، تجنباً لإرهاق اللاعبين، وستكون التدريبات يومياً على فترة واحدة حتى موعد المباراة.

وأشار سهيل إلى أن مواجهة الوحدة ستكون غاية في الصعوبة للفريقين، خصوصاً أنهما سيقاتلان من أجل الفوز بالبطولة لتعويض فقدان لقب الدوري، وهي بكل تأكيد مباراة ديربي بين فريقي العاصمة الذ يتسم دائماً بالإثارة والندية وغزارة الأهداف، والوحدة فريق قوي وهو حامل اللقب، ويسعى للمحافظة عليه وإحراز ثالث ألقابه هذا الموسم على حساب الجزيرة.

وقال «أعتقد أن الفريق الأقل أخطاء هو من سيفوز بالمباراة ويتأهل للدور قبل النهائي، وأتمنى أن تنتهي المباراة جزراوية ونتأهل لقبل النهائي ومواصلة المشوار نحو الفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخ النادي، بالإضافة إلى رد الاعتبار لخسارة كأس السوبر أمام العنابي في يناير الماضي، وتعويض الجماهير عن خسارة لقب الدوري الذي فاز به الجزيرة في الموسم الماضي، وتأكيد الصحوة الأخيرة للفريق في دوري أبطال آسيا وتأهله إلى دور الـ16 بجدارة بعد غياب طويل».

تويتر