النمر يؤكد أن مصير حتا في «المحترفين» بيده

يوفانوفيتش: الخروج من الكأس نقطة التحول في نتائج النصر

النصر بات ينافس بشدة على مقعد آسيوي. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مدرب فريق النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، إن «الخروج من بطولة كأس رئيس الدولة مبكراً هو نقطة التحول في نتائج فريق النصر»، مشيراً إلى أن ذلك أصاب اللاعبين بالإحباط، ما قادهم لتغيير الواقع ورفع مستوى التحدي لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.

وواصل أول من أمس النصر انتصاراته، فحقق الفوز السادس على التوالي على حساب حتا في الجولة 19 من دوري الخليج العربي، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة، وبات ينافس بشدة على مقعد آسيوي.

وتابع يوفانوفيتش في المؤتمر الصحافي: «لعبنا مباراة صعبة كما توقعنا، وحتا من الفرق الجيدة وكان لديه الرغبة في تعديل وضعه، ولم يظهر النصر بالشكل المناسب في الشوط الأول، لكن نجح في العودة سريعاً بعدما تأخر بهدف».

وحذر المدرب من التأثير السلبي لفترة التوقف المقبلة على نسق انتصارات الفريق، وقال: «سنسعى إلى معالجة الأخطاء وتأهيل المصابين، بجانب خوض مباراة الزمالك المصري الودية».

وفي جانب آخر، أبدى لاعب النصر مسعود سليمان، سعادته بتحقيق الفوز السادس على التوالي لأول مرة في مشواره، قائلاً في تصريحات صحافية إنه هو من سجل هدف الانتصار في الدقيقة 88 رغم أن الهدف احتسب لزميله راشد عمر.

وقال: أنا من لمس الكرة قبل دخولها المرمى، لكن يبقى في النهاية الفوز للفريق.

من جانبه، أرجع مدرب حتا عبدالمجيد النمر، خسارة الفريق المهدد بالهبوط إلى الغيابات المؤثرة، قائلاً في المؤتمر الصحافي: «أمامنا ثلاث مباريات سنسعى فيها إلى تحقيق نتيجة إيجابية، الفرصة صعبة على الفرق الثلاثة في مؤخرة الجدول، ولكن مصير كل فريق في يده من أجل الفوز والبقاء».

تويتر