الفريقان في مهمة تحسين المراكز

الشارقة يطلب فض شراكة الـ 23 نقطة مع عجمان

الشارقة فاز ذهاباً على عجمان 1-0. تصوير: أسامة أبوغانم

يسعى فريق الشارقة إلى التقدم أكثر في ترتيب دوري الخليج العربي، حين يستقبل ضيفه عجمان الساعة 17.45 على استاد خالد بن محمد ضمن الجولة 19 لدوري الخليج العربي.

الغيابات

الشارقة: شاهين عبدالرحمن ويوسف سعيد.

عجمان: حسين عبدالرحمن، محمد يعقوب، عبدالله مال الله، كونيه، ومحمد الخديم.

ويرغب الشارقة في فك الشراكة مع البرتقالي، كونه يتساوى معه برصيد 23 نقطة، وكذلك في عدد مرات الفوز والتعادل والخسارة، فيما يتفوق الشارقة بفارق الأهداف.

ويتطلع الملك الى مواصلة نتائجه الإيجابية التي ظل يحققها في الفترة الأخيرة، إذ إنه منذ الجولة 16 لم يخسر أي مباراة، بل حقق الفوز على فريقين كبيرين، هما شباب الأهلي والعين، في الجولتين 16 و17 على التوالي، وتعادل مع فريق الإمارات في الجولة 18 من دون أهداف.

ويسعى في هذه المباراة الى تكرار فوزه على عجمان في الدور الأول، بهدف دون رد سجله اللاعب محمد إبراهيم.

وتأتي هذه المباراة بعد ساعات قليلة من قيام إدارة نادي الشارقة بتجديد عقد مدرب الفريق عبدالعزيز العنبري، نظراً للنجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق منذ تسلمه تدريبه خلفاً للمدرب السابق البرتغالي جوزيه بيسيرو. في المقابل، يخوض عجمان المباراة منتشياً بفوزه الكبير على الظفرة 3-1 في الجولة الماضية. ورغم أن عجمان يفقد عدداً من عناصره المؤثرة، الا أن مدرب الفريق أيمن الرمادي قام بتجهيز البدلاء لسد النقص في الفريق.

ويقدم البرتقالي أداءً مميزاً هذا الموسم، منذ أن عاد إلى المحترفين، كما ضمن البقاء، وبات يسعى للوصول إلى مركز متقدم قبل أربع جولات على ختام الموسم.

وتعد المباراة بإثارة كبيرة بالنظر إلى تقارب مستوى الفريقين، اللذين يقدمان عروضاً قوية، خصوصاً في النصف الثاني من الموسم.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر