<![CDATA[]]>
<

راشد بن عبود: نشعر بالقلق على دبا

راشد بن عبود: «يجب علينا تبديد القلق بالعمل على تعزيز الطموح واللعب بجدية عالية».

اعتبر عضو مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة، والمدير التنفيذي لشركة كرة القدم راشد بن عبود، أن المركز الذي يحتله الفريق في قائمة فرق دوري الخليج العربي، وعدم تحقيق النتائج المتميزة، أسهما في انتشار حالة من القلق على مستقبل الفريق بين أسرة نادي دبا الفجيرة.

وقال إن إدارة النادي تعمل على قدم وساق بمختلف الجوانب، لإيقاف نزيف النقاط وإعادة الفريق الى مستواه المعروف.

ويتواجد فريق دبا في المركز قبل الأخير في قائمة فرق الدوري برصيد 12 نقطة فقط، جمعهما من 16 مباراة في دوري الخليج العربي.

وأوضح بن عبود، لـ«الإمارات اليوم»: «الفريق يمر بمرحلة صعبة، ونشعر بالقلق، لكن في الوقت ذاته، نشعر بثقة عالية بقدرة الجهازين الإداري والفني واللاعبين على تجاوز هذا الوضع المقلق، فاللاعبون تعاهدوا على تخطي الحالة الراهنة التي يمر بها الفريق، وكلنا ثقة بأنها مرحلة مؤقتة وستنتهي قريباً». وتابع: «علينا أن نتعلم ونستفيد من الدروس السابقة للخروج من هذا الموقف، يجب علينا تبديد هذا القلق بالعمل على تعزيز الطموح واللعب والتدريب بجدية عالية».

وأوضح: «في آخر ثلاث مباريات أمام كل من عجمان والنصر والظفرة، لم يكن الحظ معنا لأننا قدمنا المردود الجيد، لكن الفريق ارتكب بعض الأخطاء الفردية، التي قادت لتقبل الأهداف، ونتطلع إلى التخلص من تلك الأخطاء في المرحلة المقبلة». وختم: «أصبحت الصورة الآن واضحة، بعد أن انحصر الهبوط والبقاء في عدد من الفرق، وتنتظرنا مباريات حاسمة، ونتطلع إلى الأفضل».