رفع شعار «أكون أو لا أكون» أمام الوحدة

تين كات: إنها «ليلة الانتقام»

وصف مدرب الجزيرة، الهولندي تين كات، مباراة فريقه اليوم أمام الوحدة في كأس السوبر بأنها «ليلة الانتقام»، في إشارة إلى أنه يسعى جاهداً لتعويض الخسارة أمام الوحدة في دوري الخليج العربي بأربعة أهداف مقابل هدفين، مؤكداً أن الجزيرة يرفع شعار أكون أو لا أكون أمام منافسه.

وقال تين كات خلال المؤتمر الصحافي: «لدي ثقة كبيرة بأن الجزيرة سيفوز اليوم، خصوصاً أن دوافعه أكبر من منافسه على رأسها الانتقام من خسارة الدوري، فضلاً عن حصد لقب يعطي مزيداً من الدواعي المعنوية في ما تبقى من من بطولات أمامنا هذا الموسم».

وأضاف «لقاء اليوم يميزه أنه مباراة واحدة وتحصل بعدها على بطولة، وهو حافز كبير للاعبينا وفريقي جاهز تماماً للقاء وعودة المصابين تعطي مزيداً من القوة للفريق الذي يبحث بقوة عن اللقب، وأنا سعيد بعودة اللاعب محمد فوزي من الإصابة التي تعرض لها ثلاث مرات في عام ونصف العام وكلها مع المنتخب الوطني، وأتمنى عدم استدعائه مجدداً»، وربما يكون اليوم الظهور الأول للاعبين العمانيين الجديدين حارب السعدي ومحمد المسلمي، كما أن مبخوت جاهز أيضاً للمباراة.

وأشار تين كات إلى أن هذه البطولة ستكون أصعب بطولة في مشواره التدريبي إذا فاز بها فريقه، وقال: «عاش الجزيرة خلال الأشهر الستة الماضية ظروفاً غاية في الصعوبة، وبكل أسف لا يتطرق إليها أحد».

تويتر