الإمارات اليوم

فوز العنابي يقوده لمركز الوصيف

دبا يصطدم بالوحدة الطامح إلى اللقب

:
  • محمد فاضل - الفجيرة

يبحث دبا الفجيرة عن تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام ضيفه الوحدة في الخامسة من مساء اليوم، تسهم في بقائه بعيداً عن المركزين الأخيرين لترتيب فرق بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم، فيما يبحث العنابي عن الفوز للحفاظ على السعادة التي تحققت، الاثنين الماضي، على حساب الجزيرة 4-2 في المباراة المؤجلة من الدور الأول للبطولة.

وستكون المباراة صعبة على دبا، خصوصاً أن الوحدة عزز فرصه بالمنافسة في لقب الدوري بعد أن أصبح الفارق بينه وبين فريقي الصدارة الوصل والعين نقطتين فقط، وبات مرشحاً لاحتلال مركز الوصيف في حال تحقيق الفوز.

ويفتقد دبا الفجيرة اللاعبين عبدالله ناصر الذي التحق بالخدمة الوطنية وناصر عبدالهادي الذي انتهت فترة إعارته وعاد لفريقه الوحدة، كما سيقدم من خلال المباراة محترفيه الجديدين البرازيليين، وهما دا سيلفا وبارديلا، اللذان تم التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية.

في المقابل، يراهن مدرب الوحدة، الروماني ريجيكامب، على استمرار لاعبه الأرجنتيني سيباستيان تيغالي في تقديم مستويات فنية مميزة، بحيث يكون مصدر قوته كما فعلها وسجل ثلاثة أهداف بمرمى الجزيرة.

وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحافي: «أتمنى أن يظهر اللاعبون في أفضل حالاتهم، وأن يقاتلوا ويثابروا من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة».

من جهته، قال مدرب دبا الفجيرة، البرازيلي باولو كاميلي في المؤتمر الصحافي، إن «الفريق أدى مباريات جيدة خلال الدور الأول للبطولة ويتطلع الى استمرار ذلك أمام الوحدة»، مبيناً أنه أكد على لاعبي فريقه بأن عليهم التركيز الشديد والتقليل من الاخطاء المرتكبة، بما يسهم في تقديم مباراة جييدة، ومنوهاً بأنه لا ينظر الى الخلف بقدر التفكير في المستقبل.

يذكر أن الفريقين التقيا في مواجهتين الموسم الحالي، فاز دبا الفجيرة في كأس الخليج العربي (2-1) وخسر (5-صفر) في ذهاب الدوري.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.