أكد أن الشارقة تنتظره مباريات صعبة

العنبري: استفدنا من «ودية» دبا تأهباً لـ «النصر»

مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري. الإمارات اليوم

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، عبدالعزيز العنبري، أن التجربة الودية الأخيرة للفريق أمام دبا، التي انتهت بفوز الشارقة بهدفين مقابل هدف، كانت مفيدة لفريقه، مشيراً إلى أن الملك سيخوض مباريات صعبة في الدور الثاني لدوري الخليج العربي، لأن كل الفرق ستلعب بقوة، مشيراً إلى أنه يأمل تكملة ما بدأه الفريق في الدور الأول والسير على الطريق نفسه، بدخول المباريات بشكل قوي، على حد تعبيره.

سيف راشد ومحمد إبراهيم سجلا هدفي الشارقة في دبا


10

نقاط يمتلكها الشارقة في دوري الخليج العربي مع ختام الدور الأول.

وقال عبدالعزيز العنبري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الشارقة، عقب مباراة دبا الودية، إن «مباراة دبا تعد التجربة الودية الثانية خلال فترة توقف الدوري، بعد مباراتنا الودية مع عجمان، ورغم أن الأداء في مباراة عجمان لم يكن بالمستوى المطلوب، إلا أن الفريق ظهر في مباراة دبا بشكل أفضل، ومستوى التجانس بين اللاعبين الأجانب والمواطنين كان جيداً، وعموماً فإن تجربة دبا كانت جيدة بالنسبة لنا».

وجرَّب مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري خلال مباراة الفريق الودية أمام دبا، أول من أمس، عدداً كبيراً من لاعبي الفريق استعداداً لمباريات الدور الثاني للدوري، الذي يستهله الفريق بلقاء النصر في 11 الجاري في الجولة الأولى للدوري الثاني.

وسجل هدفي الشارقة في مرمى دبا سيف راشد «22»، ومحمد إبراهيم «27»، فيما أحرز دبا هدفه الوحيد «67».

وأضاف العنبري «في الدور الثاني كل الفرق ستلعب بقوة، وسنخوض مباريات صعبة، لذا نأمل تكملة ما بدأناه، والسير على الطريق نفسه، وسندخل مباريات الدوري بشكل قوي».

ويحتل الشارقة المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري، بعد انتهاء الدور الأول برصيد 10 نقاط، في حين يحتل فريق دبا الترتيب الثامن برصيد 11 نقطة.

تويتر