سيتم قيده بدلاً من موون شانغ

صحيفة: الكوري لي شانغ في صفوف شباب الأهلي قريباً

صورة

أكد رئيس نادي جيجو يونايتد الكوري الجنوبي، كوو يونغ، أنه تم الاتفاق مع نادي شباب الأهلي - دبي، على التعاقد مع لاعب الوسط الكوري لي شانغ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لافتاً إلى أن شانغ سيصل دبي غداً، أو بعد غدٍ على أقصى تقدير، ليخضع للفحص الطبي.

موسى سو خارج الحسابات

تبحث إدارة نادي شباب الأهلي - دبي عن التعاقد مع لاعب أجنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خصوصاً بعد خروج السنغالي موسى سو من حسابات المدرب مهدي علي، إذ تم استبعاده من القائمة الأساسية للفريق في آخر مباراتين، إذ إن اللاعب السنغالي شارك في ثماني مباريات فقط بالموسم الحالي، وأحرز هدفاً واحداً، بعد عودته من الإعارة إلى نادي فنربخشة التركي، الموسم الماضي. في المقابل، تقلصت حظوظ اللاعب الأرجنتيني توماس دي فينسنتي في إعادة قيده، خصوصاً مع الاستقرار على استمرار السنغالي ماخيتي ديوب، والمولودوفي هنريكي لوفانور، على أن يتم التعاقد مع لاعب آسيوي، ومحترف أجنبي آخر.


45

مباراة، خاضها اللاعب لي شانغ، مع فريق جيجو يونايتد في 2016، وأحرز ستة أهداف.

وقال يونغ، لصحيفة «نيوز دونغا» الكورية، إنه تم الاتفاق على التفاصيل، وإن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، سينضم إلى شباب الأهلي رسمياً، بعد اجتيازه الفحص الطبي في دبي.

وأشارت الصحيفة أن نادي شباب الأهلي كان على اتصال بنادي بوهانغ ستيلرز، لضم وانغ تشانغ جين (25 عاماً)، وفي الوقت نفسه حاول ضم لي شانغ العام الماضي، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق، قبل أن يوافق نادي جيجو يونايتد على رحيل شانغ الشهر الجاري.

ويلعب لي شانغ في مركز وسط الملعب، وشارك مع جميع المنتخبات السنية لكوريا الجنوبية تحت 17 سنة، وتحت 20 سنة، وتحت 23 سنة، بينما لعب مع المنتخب الأول الكوري ثلاث مباريات، حيث بدأ شانغ مشواره مع جامعة شانغانغ الكورية في 2012، وانتقل منها إلى نادي بوجيون في دوري الدرجة الثانية، لكنه لم يشارك مع الفريق، وتمت إعارته إلى نادي غيونغنام في 2014، ثم انتقل معاراً إلى نادي جيونام دراغونز في 2015، قبل أن ينتقل إلى جيجو يونايتد في 2016، وشارك مع الفريق في 45 مباراة، أحرز خلالها ستة أهداف.

وسيحل شانغ، في حال اجتيازه الفحص الطبي، بدلاً من الكوري الجنوبي موون شانغ، الذي انضم في بداية الموسم الحالي إلى شباب الأهلي - دبي، في صفقة انتقال حر بعد غلق باب القيد، لكن موون لم ينجح في تعويض البرازيلي إيفرتون ريبيرو، وأحرز ثلاثة أهداف في 11 مباراة شارك فيها مع الفريق.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة «سلوبدان الكرواتية» أن نادي شباب الأهلي - دبي ينافس نادي بروندبي الدنماركي، وسياتل الأميركي، على ضم اللاعب الكرواتي أنتي أرسيغ، خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرة إلى أن رحيل اللاعب بات مؤكداً، لكن وجهته المقبلة سيحسمها العرض المادي الأفضل، لافتة إلى أن نادي هاجدوك الكرواتي يرغب في الحصول على ستة ملايين يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب، الذي أحزر 12 هدفاً في 21 مباراة بالموسم الحالي، بواقع تسعة أهداف في 15 مباراة بالدوري، وثلاثة أهداف في ست مباريات بالدوري الأوروبي.

طباعة