24 لاعباً في أول تدريب للمنتخب تحضيراً لـ «خليجي 23»

المنتخب يواجه العراق ودياً تأهباً لـ «خليجي الكويت»

من تدريبات المنتخب الوطني استعداداً لبطولة الخليج. من المصدر

دشّن المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس، على الملعب الفرعي لنادي الوصل، تحضيراته، تمهيداً للمشاركة في كأس «الخليج 23» المقررة إقامتها في الكويت خلال الفترة من 22 الجاري حتى الخامس من يناير المقبل، إذ شارك في التدريب الذي قاده المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، 22 لاعباً، وستستمر تدريبات المنتخب يومياً حتى 19 الجاري، قبل السفر للكويت.

30

لاعباً في القائمة الجديدة للمنتخب الوطني.

وضمت القائمة الجديدة للمنتخب 30 لاعباً، بعدما قرّر المدرب زاكيروني ضم كل من مهاجم الجزيرة أحمد خليل، ولاعب شباب الأهلي دبي إسماعيل الحمادي، وحارس مرمى الوصل سلطان المنذري.

وكشف مشرف المنتخب الوطني عبدالله صالح، في تصريحات صحافية، أن «المنتخب سيخوض مباراة ودية مع نظيره العراقي يوم 17 الجاري، بعدما اعتذر منتخب البحرين عن المباراة، نظراً لتأخر إخطاره بموعدها».

وكان المنتخب قد ألغى مباراتين وديتين كان مقرراً خوضهما أمام كل من منتخبي الإكوادور والجزائر، يومي 17 و23 الجاري، في أعقاب الإعلان أخيراً عن مشاركة المنتخب رسمياً في كأس الخليج.

وأضاف صالح أن «الجهاز الفني للمنتخب استبعد ماجد حسن، للإصابة التي يعانيها، فيما شارك في التدريب أمس 22 لاعباً، من بينهم أحمد خليل، أما لاعب العين عمر عبدالرحمن، ولاعب شباب الأهلي خميس إسماعيل، فقد تابعا التمرين من المدرجات، بسبب الإصابة، وغاب مدافع العين إسماعيل أحمد، لتعرضه إلى كدمة بسيطة».

وتابع «سيقوم زاكيروني بتقليص القائمة الحالية للمنتخب إلى 23 لاعباً فقط، بحسب لوائح البطولة».

ومن المقرر أن يلتحق لاعبو الجزيرة، وهم: الحارس علي خصيف وفارس جمعة وعلي مبخوت وأحمد العطاس وخلفان مبارك، بعد انتهاء الجزيرة من المشاركة في كأس العالم للأندية المقامة حالياً في أبوظبي.

تويتر