تعهدوا بالذهاب بعيداً في البطولة.. وينتظرون الدعم من الجماهير

لاعبو الجزيرة: الروح الجماعية والثقة سلاحنا في مونديال الأندية

صورة

تعهد لاعبو الجزيرة بتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية في كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي ستجمعهم مساء اليوم بفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وأكدوا في تصريحات صحافية أن الروح الجماعية التي يتحلون بها، والثقة بالنفس، سلاحهم في البطولة، وأن هدفهم تمثيل كرة القدم الإماراتية في المحفل العالمي على أكمل وجه، وتقديم مستويات جيدة تمكّنهم في الذهاب بعيداً في البطولة، كما طالبوا الجماهير بتقديم المساندة لهم خلال المباراة، حتى يستفيدوا من عامل الأرض والجمهور طوال زمن المباراة.

رومارينهو: علينا اللعب بذكاء

قال مهاجم فريق الجزيرة، البرازيلي رومارينهو، إن عليهم اللعب بذكاء في مواجهة فريق أوكلاند سيتي، نظراً لأنه فريق يعمد على القدرات البدنية بصورة أكبر، وقال: «ما يميز فخر أبوظبي هو التجانس بين اللعب الجماعي والقدرات الفنية الفردية للاعبين، أمثال علي مبخوت والعطاس وخلفان وغيرهم، بالنسبة لنا علينا أن نُظهر أفضل ما لدينا طوال وقت المباراة».

خلفان مبارك: ثقتنا كبيرة والفوز هدفنا

أعرب لاعب وسط فريق الجزيرة، خلفان مبارك، عن ثقتهم الكبيرة بتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية لكأس العالم على حساب أوكلاند، وقال: «قادتنا أرادوا التميز لهذا للوطن، ونحن من جانبنا علينا أن نقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز في المباراة، ثقتي كبيرة بزملائي اللاعبين، ولا نفكر إلا بالفوز الذي هو الهدف الذي نسعى إليه، يجب علينا التركيز طوال 90 دقيقة لانتزاع الفوز من عميد فرق البطولة».

محمد فوزي: تمثيل الوطن أكبر حافز

قال لاعب فريق الجزيرة، محمد فوزي، إن تمثيل فريق الجزيرة للدولة في المحفل العالمي يعد أكبر حافز لهم لتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية، مساء اليوم، وإن عليهم احترام منافسهم حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، تمكنهم من الذهاب بعيداً في مشاركتهم الأولى في المونديال.

مسلم فايز: قوة الجزيرة في «روح» الفريق

أكد مدافع فريق الجزيرة، مسلم فايز، أن مصدر قوة «فخر أبوظبي» تتمثل في الروح التي يلعب بها الفريق كل مبارياته، وأكد أن التشكيلة الحالية من اللاعبين هي الأفضل، كونها تمتلك مزيجاً من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، وقال: «ما ينقصنا في الوقت الحالي هو الدعم الجماهيري، ونأمل أن نحظى بمساندة من قبل جماهير أندية الدولة الأخرى».

رشيدوف: مهمة ليست مستحيلة

قال مهاجم فريق الجزيرة، الأوزبكي ساردار راشيدوف، إن مهمتهم في تحقيق الفوز على منافسهم النيوزيلندي، مساء اليوم، ليست مستحيلة، وإن فريقهم يتسلح بالثقة لتخطي المباراة الأولى، وقال: «أوكلاند فريق يمتلك قدرات بدنية عالية، ونحن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب القادرين على صنع الفارق، الكفة تميل لمصلحتنا في المباراة، لأننا سنخوض المباريات على أرضنا وأمام جماهيرنا».

أحمد العطاس: مستعدون لتقديم الأفضل

أكد مهاجم فريق الجزيرة، أحمد العطاس، استعدادهم لتقديم الأفضل في استهلالية مشاركتهم في كأس العالم للأندية، وقال: «أكبر أمانه نحملها هي علم الدولة الموضوع على صدورنا، وهو كافٍ لتحفيزنا على تقديم كل ما لدينا في الـ90 دقيقة، ومصدر ثقتنا بالفريق هو دعم شيوخنا الذي يشكل مسؤولية أكبر لنا لتقديم الأفضل».

مبارك بوصوفة: قادرون على تخطي النيوزيلندي

أكد لاعب فريق الجزيرة، المغربي مبارك بوصوفة، أن فريقهم لديه القدرة على تخطي عقبة أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية بتحقيق الفوز، وأن زملائه اللاعبين في كامل تركيزهم، ولديهم ما يكفي من الثقة لمواجهة الفريق النيوزيلندي، وقال: «منافسنا يرغب في الفوز على حسابنا، ولكننا قادرون على تخطيهم بتحقيق الفوز في المباراة».

سالم راشد: علينا التركيز طوال الـ90 دقيقة

أكد مدافع الجزيرة، سالم راشد، أنهم لا ينظرون لمنافسهم بقدر ما يسعون لتعزيز ثقتهم بقدرتهم على تحقيق الفوز في المباراة، وقال: كرة القدم لا تعترف إلا بالأداء والجهد طوال الـ90 دقيقة أياً كان المنافس، وهي أحد أسباب سيطرة الفريق على البطولات في السنوات الأخيرة.

فارس جمعة: التركيز والجمهور

قال مدافع فريق الجزيرة، فارس جمعة، إن التركيز سيكون سلاحهم في مواجهة فريق أوكلاند، مساء اليوم، وقال: التركيز والجمهور سلاح الفريق، نحن نمتلك كل المقومات لتمثيل الدولة بأداء مشرف، نحن نتعهد بتقديم كل ما لدينا حتى آخر دقيقة لحصد الفوز، أتقدم بالدعوة لجماهير الإمارات، وجماهير مدينة العين على وجه الخصوص، لمؤازرة ممثل الإمارات في ملعب هزاع بن زايد اليوم.

علي مبخوت: لا نتأثر بالضغوط

استبعد نجم فريق الجزيرة، علي مبخوت، تأثر فريقهم بضغوط الافتتاح، وأن جميع لاعبي «فخر أبوظبي» في كامل تركيزهم، وهدفهم الرئيس هو تحقيق الفوز على حساب أوكلاند، مساء اليوم، وقال: «دخلنا أجواء البطولة ولدينا حوافز كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية، نحن واثقون بقدرتنا، ولكن من وجهة نظري الأهم هو التسلح بالجماهير التي نتمنى أن تساندنا في المباراة، وأن نهديه الفوز في نهاية اللقاء».

تويتر