أكد أن مواجهة أوكلاند لن تكون سهلة

تين كات: استمراري مع الجزيرة ليس مرهوناً بنتائج المونديال

تين كات يتحدث في المؤتمر الصحافي. من المصدر

قال مدرب فريق الجزيرة، الهولندي تين كات، إن استمراره في وظيفته كمدرب لـ«فخر أبوظبي»، ليس مرهوناً بنتائج الفريق في كأس العالم للأندية، وأنه لا يتوقع أن تحدد نتيجة مباراة واحدة مصيره مع الفريق، وأكد أنه على ثقة كبيرة بقدرة الفريق على تحقيق نتائج جيدة في المباراة الافتتاحية التي ستجمعه بفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء اليوم.

وقال في مؤتمر صحافي أمس: «مسألة استمراري مع الفريق لا يمكن تحديدها بمباراة واحدة، فأنا مع هذا النادي منذ سنتين، وحينما تسلمت الفريق كان في آخر ترتيب فرق دوري الخليج العربي، وقد نجحت في إحداث نقلة، ونحن الآن نشارك في كأس العالم للأندية ونمثل الدولة في المحفل العالمي».

وأضاف: «مواجهة أوكلاند سيتي لن تكون سهلة على الإطلاق، فنحن نواجه فريقاً لديه خبرة طويلة في هذه المنافسة، ونتطلع لتقديم كل ما لدينا في هذه المباراة، ونأمل أن تكون النتيجة في صالحنا».

وتابع المدرب الهولندي: «إنها تجربة رائعة أن تتواجد فعلياً في كأس العالم للأندية، التي كانت بالنسبة لنا حلماً في وقت سابق، والآن لدينا هدف أساسي يتمثل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم».

وحول الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق أمام أوكلاند سيتي اليوم، قال: «لدينا العديد من الغيابات، لكن نحن سعداء لأن مبارك بوصوفة شارك في الحصة التدريبية أول من أمس، بالتأكيد غياب بعض اللاعبين يعد خسارة بالنسبة لفريقي، لأنهم كانوا يحلمون بالمشاركة في هذه البطولة».

تويتر