إصابة فارس وفوزي وجمال.. ومحاولات لتجهيز بوصوفة

أحمد سعيد: الجزيرة يسعى إلى تخطي أوكلاند وبلوغ الدور الثاني

مبخوت استعاد بريقه التهديفي وبات جاهزاً بقوة لمونديال الأندية. تصوير: باتريك كاستيلو

قرر الجهاز الفني لفريق الجزيرة نقل تدريباته إلى مدينة العين اعتباراً من غد استعداداً لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي. ومنح المدرب الهولندي تين كات، اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الشارقة أول من أمس، فرصة للاستشفاء بجمنزيوم النادي، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباً عادياً.

وأكد المشرف على الفريق أحمد سعيد أن الجزيرة عازم على تشريف الكرة الإماراتية في هذا المحفل العالمي الكبير الذي يشارك فيه للمرة الأولى في تاريخه، مؤكداً أن الجزيرة يسعى إلى تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي والتأهل للدور الثاني لملاقاة أوراوا الياباني بطل آسيا من أجل تسطير تاريخ جديد لأندية الإمارات.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: هناك بعض التحديات التي تواجه الفريق بسبب كثرة الإصابات، آخرها قلب الدفاع وقائده فارس جمعة الذي تعرض لشد في الرباط الخارجي للركبة، وكذلك الظهير الأيمن محمد فوزي المصاب بشد في العضلة الأمامية، ومحمد جمال الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وقد لا يلحق هؤلاء اللاعبون بمباراة أوكلاند سيتي بنسبة كبيرة، ونأمل أن تنجح الجهود الطبية المكثفة لعلاجهم ويتم تجهيزهم قبل الأربعاء للدخول في قائمة المباراة.

وتابع: في حال غيابهم لدينا مجموعة متميزة من شباب النادي القادرين على تعويض أي نقص، فيما تجرى محاولات لتجهيز لاعب الوسط المغربي مبارك بوصوفة الذي غاب عن الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة، ونأمل أن يلحق بالمباراة خصوصاً بعد أن فضل الجهاز الفني عدم مشاركته في مباراة الشارقة حتى يتم التأكد من جاهزيته، وسيتحدد موقفه من المشاركة في المباراة من عدمه بعد التدريب الأخير الذي سيؤديه الفريق مساء الثلاثاء المقبل.

وقال: قائمة الجزيرة تؤكد أن الجهاز الفني حرص على تعويض الغيابات بالدفع بمجموعة من المواهب الشابة بينهم المحترف المصري رمضان عبدالله لاعب فريق الرديف، الذي يعد واحداً من المواهب الصاعدة والمتميزة في ملاعب الإمارات، وبطبيعة الحال نفكر في البطولة خطوة بخطوة وعلينا في البداية التعامل مع لقاء أوكلاند سيتي.

ووجّه سعيد الدعوة إلى جماهير الإمارات لمساندة الجزيرة بشدة في البطولة، كونه ممثل الإمارات في المحفل الكروي العالمي.

تويتر