يدشن تدريباته استعداداً للظهور الأول في كأس العالم للأندية

الجزيرة يوزّع 200 تذكرة لمباراة أوكلاند في أحياء أبوظبي

جمهور الجزيرة يتوق إلى متابعة فريقه في مونديال الأندية. الإمارات اليوم

أكد المتحدث الإعلامي لشركة كرة القدم بنادي الجزيرة محمد عبدالرحمن الخضيري، أن النادي سيوفر متطلبات وسائل الإعلام كافة، من أجل تغطية متميزة لمسيرة فريق الجزيرة، خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية الـ14، التي يمثل فيها فخر أبوظبي دولة الإمارات باعتباره بطل الدوري في الموسم الماضي.

2000

تذكرة من 13 ألف تذكرة لمباراة الجزيرة وأوكلاند مطروحة للبيع الآن.

وسيفتتح الجزيرة منافسات البطولة يوم السادس من ديسمبر المقبل أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل الأوقيانوسيا.

وقال الخضيري لـ«الإمارات اليوم» إن الجزيرة سيوزع 200 تذكرة للمباراة في بعض الأحياء السكنية في أبوظبي، وأخرى ستجرى عليها سحوبات في الأسواق التجارية، وتم توفير الدفعة الأولى من التذاكر وعددها 2000 تذكرة من جملة 13 ألف تذكرة، وكلها مطروحة للبيع الآن.وأضاف «تقرر أن يفتتح الجزيرة تدريباته أمام وسائل الإعلام اعتباراً من الأحد المقبل، باستثناء يوم واحد يختاره المدير الفني تين كات لغلق التدريبات قبل المباراة الافتتاحية للمونديال، مع تخصيص يوم للقاء اللاعبين بالاتفاق مع وسائل الإعلام».

وتابع «هناك تركيز كبير أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم توفير صور عالية الجودة لكل اللاعبين، ومقاطع فيديو لتدريبات الفريق بشكل يومي، وستكون هناك رسالة ترحيبية من رئيس النادي، وسيتم تلبية أي مطالب لجميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والرقمية، ومنها رسائل صحافية على مدى الساعة».

من جهته، أعلنت اللجنة الإعلامية لبطولة كأس العالم للأندية، أن اللجنة ستبدأ في استخراج البطاقات الإعلامية لمندوبي جميع وسائل الإعلام، التي ستقوم بتغطية البطولة اعتباراً من السبت المقبل، على أن يقوم كل إعلامي بتسليم ما يثبت تسجيله المسبق في البطولة إلى اللجنة قبل استخراج بطاقته الإعلامية.

بدوره، قال المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة أحمد سعيد، إن «هناك إصراراً من جميع لاعبي الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشارقة في مباراة الفريقين بعد غد الخميس، على ملعب الأخير في الجولة الـ10 لمسابقة دوري الخليج العربي، وهي الأخيرة للفريق قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حتى تكون حافزاً معنوياً كبيراً للاعبين قبل مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح المونديال».

وأضاف لـ«الإمارات اليوم» إن «معنويات اللاعبين عالية جداً بعد الفوز الصعب في المباراة الأخيرة على فريق الإمارات، الذي أعاد الجزيرة من جديد إلى سكة الانتصارات، وأعتقد أن مواجهة الشارقة ستكون غاية في الصعوبة، بعد المستوى المتميز الذي يقدمه الشارقة، منذ أن تولى مسؤوليته مدرب مواطن يتمتع بكفاءة عالية نفتخر بها جميعاً، وأحيي نادي الشارقة الذي يقدم النموذج الناجح للمدرب المواطن».

وتابع «ترتيب الشارقة في الدوري حالياً لا يعكس مستواه ولا قدرات لاعبيه العالية، وسيكون الفريق نداً قوياً للجزيرة الخميس، خصوصاً أنه قدم مباراة قوية أمامنا في الموسم الماضي على الملعب نفسه، وكان الأقرب للتسجيل رغم خسارته بهدف نظيف، ولابد من احترامه جيداً حتى نحقق الفوز».

وأكمل «هناك برنامج طبي للاعبين المصابين، من أجل العمل على تجهيزهم سريعاً قبل مونديال الأندية، ولم يتضح بعد موقف لاسانا ديارا من المشاركة في مباراة الشارقة من عدمه».

 

تويتر