سيارة المدربة تعرضت للصدم من الخلف

تخصيص سيارة شرطة لمرافقة منتخب الدراجات للسيدات في حتا بعد الحادث

شرطة حتا تزور اللاعبتين المصابتين. من المصدر

كشف مدرب منتخب الشباب للدراجات، عبدالله سويدان، أن شرطة حتا ستوفر سيارة شرطة لمرافقة منتخب السيدات أثناء وجوده في حتا، بعد حادث السير الذي تعرض له الفريق، أول من أمس.

وقال سويدان، الذي يوجد مع المنتخب منذ وقوع الحادث، لـ«الإمارات اليوم»، إن «مستشفى حتا شهد وجود مجموعة من الضباط من مركز شرطة حتا، يتقدمهم العقيد مبارك الكتبي الذي أكد توفير سيارة شرطة للمنتخب أثناء وجوده للتدريب في حتا، التي تشتهر بطبيعة تضاريسها الجبلية، ومهمة لرواد الدراجات»، وأشار إلى أن «حتا تدعم المنتخبات الوطنية وتدريباتها في أي وقت مستقبلاً، مع توفير الحماية اللازمة لها».

وغادرت فتيات منتخب الدراجات مستشفى حتا، صباح أمس، بعدما أمضين يوماً عقب تعرضهن لحادث سير أثناء تدريباتهن، مساء أول من أمس، في حتا، استعداداً للبطولة العربية للطريق في مصر، المقررة آخر الشهر الجاري، فيما بقيت المدربة التونسية، سناء المرداسي، تحت الملاحظة في المستشفى، عقب ثبوت إصابتها بشرخ سطحي في الكتف.

ووقع الحادث بعدما تعرضت السيارة، التي كانت تقل المدربة والسائق سامي يوسف، للصدم من الخلف من سيارة مسرعة، ونتج عنها تحطم السيارة من الخلف، فيما كانت اللاعبتان، مها خالد وشيخة عيسى، تسيران ببطء بالقرب من السيارة لتناول المياه، وهو ما تسبب في تعرضهما للصدم أيضاً والانقلاب من على دراجاتهما.

ويذكر أن منتخب السيدات حقق ذهبية دول مجلس التعاون الأولى عام 2016، تحت قيادة المدربة سناء المرداسي، وفضيتَي الفردي العام والفردي ضد الساعة، إضافة إلى العديد من الميداليات البرونزية والفضية في البطولات العربية والآسيوية التي أقيمت أخيراً.

تويتر