قال إن مباراة الظفرة تتطلّب حضوراً ذهنياً كبيراً من لاعبي الوحدة

عبدالباسط: الكلام عن الفوز بالدوري سابق لأوانه

الوحدة فاز على النصر 2-1 في الجولة الثانية من الدوري. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مدير فريق الوحدة عبدالباسط محمد الحمادي، إن الفوز على الظفرة في المباراة التي ستجمعهما بعد غد، يتطلب حضوراً ذهنياً كبيراً من جميع اللاعبين، لتخطي هذه المباراة الصعبة، بالإضافة إلى لياقة بدنية عالية طوال المباراة، لمواصلة المسيرة الموفقة للفريق نحو الاحتفاظ بقمة الدوري.

مران

يؤدي العنابي مرانه الأساسي، اليوم، تحت قيادة مدربه الروماني لورينت ريجيكامب، الذي من المنتظر أن يضع خلال المران الملامح الرئيسة للخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، على ضوء دراسته نقاط قوة وضعف الظفرة.

غياب

يفتقد الوحدة في مباراته المقبلة أمام الظفرة، جهود مهاجمه خليل إبراهيم، الذي تعرّض للإصابة في أنفه، وأجرى عملية جراحية، ومن المنتظر أن يعود للمشاركة بعد أسبوع.

ويلتقي الوحدة مع الظفرة على استاد آل نهيان بأبوظبي، في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، الذي يتصدره الوحدة، بست نقاط محققاً العلامة الكاملة من الفوز بالجولتين الأولى والثانية على دبا الفجيرة والنصر. وقال الحمادي لـ«الإمارات اليوم»: «الوحدة يدرك تماماً أن كل مباراة هي بطولة مستقلة بذاتها عن الأخرى، ولا ينظر أبداً إلى كل ما يقال في الفترة الحالية، عن أن الفريق بات مرشحاً للفوز ببطولة الدوري، ونحن ننظر فقط إلى كل مباراة مقبلة بمجرد الانتهاء من المباراة التي سبقتها، دون الحديث عن المنافسة أو البطولة، فهذا الكلام سابق لأوانه الآن ولايزال المشوار طويلاً».

وأضاف: «الوحدة يدرك أيضاً أهمية وصعوبة مباراة الظفرة، فهي أمام فريق جيد وعنيد وقدم أداء مميزاً في الجولتين الأولى والثانية، وأعتقد أن المباراة صعبة على الطرفين، لكن لدينا ثقة كبيرة بقدرة اللاعبين على مواصلة الأداء القوي والخروج بنقاط المباراة، من أجل الاستمرار في صدارة الدوري، خصوصاً أن الفريق يملك الرغبة القوية للفوز».

وأضاف: «الجهاز الفني بقيادة لورينت ريجيكامب يقوم بعمل كبير لإصلاح الأخطاء أولاً بأول، وطالب اللاعبين بنسيان الفوز على دبا والنصر، وزيادة التركيز والجدية واحترام المنافسين، بالإضافة إلى الثقة بالنفس في إمكاناتهم خصوصاً أن الوحدة يملك مجموعة متفاهمة ومتجانسة من اللاعبين».

وقال: «الوحدة يحترم جميع منافسيه، لكنه لا يخشى مواجهتهم، ونحن نتعامل مع كل مباراة بكل جدية، بغض النظر عن اسم المنافس، وأعتقد أن الفوز على النصر القوي سيرفع كثيراً من الروح المعنوية للاعبين في مباراة الظفرة، خصوصاً أن العميد النصراوي، في رأيي، من أفضل الفرق في الدولة، وسيكون رقماً صعباً هذا الموسم، والفوز عليه جاء بعد جهد كبير من لاعبينا».

وأشار الحمادي إلى أن «اكتمال الصفوف بعد عودة المجري جوجاك للتدريبات سيعزّز من قوة الفريق، والرغبة تزداد في تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي، في ظل مؤازرة جماهير العنابي للفريق، والتي تقوم بدور كبير في مساندته، وننتظر حضورها المتوقع بكثافة في مدرجات استاد آل نهيان، لتحفيز اللاعبين، كما حدث في الجولتين الأولى والثانية أمام دبا والنصر».

تويتر