الزعيم يبدأ موسماً مشابهاً لسيناريو 2014 - 2015

مساعد مدرب العين: قرارات حَكَم مباراة الوصل «غير موفقة»

مهاجم العين دوغلاس سجّل الهدف الثاني في مرمى الوصل. تصوير: إريك أرازاس

قال مساعد مدرب فريق العين، أحمد عبدالله، إن قرارات حكم مباراتهم أمام الوصل في دوري الخليج العربي الدولي، محمد عبدالله حسن، «غير موفقة»، وإن فريقه أضاع الفوز وخسر نقطتين في مباراة كان يمكن أن يحصل فيها على العلامة الكاملة، لولا قرارات الحكم الذي ألغى هدفين سجلهما البرازيلي، كايو لوكاس، ومواطنه دانفريس دوغلاس، بداعي التسلل.

وقال أحمد عبدالله في المؤتمر الصحافي: «فريقي أضاع الفوز وأهدر نقطتين ثمينتين في بداية المشوار، خصوصاً أن الحكم لم يكن موفقاً في بعض القرارات التحكيمية داخل الملعب، أما الفريق فقد أدى مباراة جيدة المستوى، وتقدمنا مرتين، لكن أهدرنا العديد من الفرص على مدار الشوطين، والوصل أيضاً قدم مباراة جيدة وكان نداً قوياً لنا، وهي حال مباريات الطرفين التي دائماً ما تكون مثيرة وممتعة للجماهير».

وكان العين سقط على أرضه بالتعادل في افتتاحية دوري الخليج العربي بعد التعادل أمام الوصل 2-2، وهي المرة الثانية في تاريخ «الزعيم» التي يبدأ فيها الدوري بالتعادل، إذ كان ذلك في الجولة الافتتاحية في موسم 2014-2015 أمام الشباب 1-1، كما خسر الفريق مرتين في انطلاقة الدوري، كانت الأولى أمام الأهلي 3-6 موسم 2012-2013 وأمام الشباب 1-3 في موسم 2013-2014 في حين فاز الفريق في ست مباريات بالجولة الأولى من قبل.

وفي المقابل، قال مدرب فريق الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، إن فريقه في حاجة إلى تدعيم صفوفه بالتعاقد مع حارس مرمى، خصوصاً بعد الإصابة البالغة التي تعرض لها حارس الفريق، يوسف الزعابي، خلال اصطدام مع مجموعة من اللاعبين، معرباً عن أمنياته بالشفاء العاجل للزعابي، معتبراً في الوقت ذاته أن نتيجة التعادل مُرضية بالنسبة لهم قياساً بالندية في شوطَي المباراة.

عموري: كنا المبادرين.. والنقطة ليست طموحنا

أكد لاعب فريق العين، الدولي عمر عبدالرحمن، أنهم كانوا الطرف المبادر خلال شوطَي مباراتهم أمام الوصل، وأنهم دخلوا المباراة بحسابات تحقيق الفوز من أجل تحقيق بداية قوية في الدوري، مشيراً إلى أن نتيجة التعادل التي انتهت عليها المباراة ليست مُرضية، ولم تكن طموحهم في انطلاقة الدوري.

وقال في تصريحات صحافية: «كنا الطرف المبادر خلال وقت المباراة، تسنّى لنا العديد من الفرص على مدار الشوطين، لكننا لم نجح في استغلالها بالشكل الجيد، في الأخير حصلنا على نقطة لم تكن طموحنا، لكن علينا أن ننظر للمباريات المقبلة».

عبدالله النقبي: التعادل جيد.. وكنا نطمح إلى الفوز

قال لاعب فريق الوصل، عبدالله النقبي، إن التعادل مع العين نتيجة جيدة رغم أنهم كانوا يسعون لتحقيق الفوز لافتتاح مشوارهم في دوري الخليج العربي بانتصار مهم على فريق العين، الذي يعد أحد الأندية المرشحة للمنافسة على لقب الدوري، معتبراً أن عودتهم بالنتيجة في مرتين يعكس الثقة التي يتمتع بها «الإمبراطور».

وقال في تصريحات صحافية «التعادل أمام فريق العين جيد، على الرغم من أن هدفنا كان تحقيق الانتصار، نحن فخورون بالأداء الذي قدمناه خلال المباراة، حصلنا على العديد من الفرص، وكان يمكن أن نخرج من اللقاء بالنقاط الثلاث».

تويتر