أكد أنه سيرفع تقريراً بأحداث مباراة السوبر

ماجد سلطان: قرار تجميد «يد» شباب الأهلي - دبي بيد الإدارة

الشارقة متوجاً بلقب «سوبر كرة اليد» على حساب شباب الأهلي دبي. من المصدر

أكد عضو لجنة الدمج مشرف فريق كرة اليد بنادي شباب الأهلي - دبي، ماجد سلطان، أنه سيرفع تقريراً إلى مجلس إدارة ناديه بأحداث مباراة السوبر التي جمعت الفريق مع الشارقة، أول من أمس، وشهدت انسحاب لاعبيه احتجاجاً على قرار تحكيمي في اللحظات الأخيرة من اللقاء، ليتوج الملك باللقب.

وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «قرار تجميد نشاط كرة اليد في النادي بيد مجلس إدارة النادي، إذ سيتم رفع تقرير بما حدث للفريق وتعرض له خلال اللقاء من أخطاء وأحداث جميعها مسجلة في شريط الفيديو، ليتم توضيح ما حدث، وسنوضح في التقرير عدم رغبة اللاعبين في العودة إلى الملعب بعد ما تعرضوا له من ظلم تحكيمي»، موضحاً أن «قرار الانسحاب سببه تراكمات سابقة بعد عدد من الأحداث التي تعرض لها النادي في الفترة الأخيرة».

وكان شباب الأهلي - دبي متقدماً بنتيجة 25-24، لكنه انسحب من المباراة عقب احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء ضد اللاعب مرزوق أحمد قبل ثانيتين من نهاية المباراة، ما دفع لاعبي الأهلي للخروج من الملعب على الفور، وعدم العودة خلال المدة القانونية، ليعتبر الشارقة فائزاً.

وعلمت «الإمارات اليوم» أن لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تبحث فرض عقوبات على فريق شباب الأهلي دبي، وفق لوائح الاتحاد، عقب انسحابه من نهائي البطولة.

من جهته، توجه المدير التنفيذي لنادي الشارقة، ناصر بن عفصان، بالشكر إلى لاعبيه عقب المباراة، وقال في تصريحات صحافية: «كانت مباراة صعبة ولم يستسلم الفريق، وعلى الرغم من تقدم الخصم عليهم بفارق خمسة أهداف، إلا أنهم استطاعوا أن يعودوا إلى المباراة ويتفوقوا، وأعتقد أنه شيء رائع أن ينهي أبطال اليد الموسم الماضي وهم أبطال الدوري، ويفتتحوا هذا الموسم ببطولة السوبر بالشعار الجديد للنادي، أعتقد أن فريقنا في حالة نضوج تدل على المجهود المبذول في خلال السنوات السابقة لإعداده، ودائماً ما كان يصل إلى خط النهاية، والآن بدأ يحصد البطولات».

يذكر أن فوز الشارقة بلقب كأس السوبر أهله لتمثيل الدولة في مباراة السوبر الخليجي مع بطل السوبر البحريني، الذي سيقام في السابع من أكتوبر المقبل.

تويتر