البناي: اللجنة المنظمة اتخذت التدابير كافة لنجاح الحدث

600 مشارك في سباق الدراجات للرجال وأصحاب الهمم

صورة

يتواصل سباق ند الشبا للدراجات الهوائية ليومه الثاني على التوالي، بإقامة منافسات فئتي الرجال المفتوحة، وأصحاب الهمم، بمشاركة 600 متسابق.

وقال نائب رئيس اللجنة الفنية للدورة، عادل البناي، إن اللجنة المنظمة اتخذت التدابير كافة التي تُسهم في نجاح هذا السباق الذي بات علامة ملازمة للدورة مع تواجده فيها سنوياً، لافتاً إلى أنه «تم إجراء تعديلات هذا العام على الفئات في ضوء سعينا في كل نسخة لاختيار أنسب الخيارات، وبما يتوافق مع المردود المتوقع من إضافة كل فئة».

وأضاف: «تشمل منافسات الدراجات الهوائية العام الجاري فئات المواطنين والسيدات والرجال المفتوحة وأصحاب الهمم، وهو ما يشكل النسبة الأهم من الفئات التي نحرص على الوصول إليها لتعميم الفائدة من التنافس في هذا السباق، والاستفادة من ممارسة النشاط الرياضي في الشهر الفضيل، وتعزيز مكانة الدراجات الهوائية التي باتت تحظى بشعبية متزايدة مع إقامة طواف دبي الدولي (دبي تور) سنوياً، وإقامة العديد من السباقات الدولية أيضاً في مختلف مدن الدولة».

وكشف البناي أن الإقبال جاء كبيراً للتسجيل في الألعاب الرياضية كافة العام الجاري، وتجاوز التوقعات.
وقال: «التسجيل تواصل في جميع الألعاب حتى اللحظات الأخيرة، مع القيام بتمديد بعض المواعيد التي أعلنا سابقاً عنها في ضوء الرغبة من أعداد كبيرة في المشاركة، منها تحدي ناس الليلي الذي وصل عدد المسجلين فيه مبدئياً إلى 450 متنافساً، ومع نجاح منافسات الفردي، ارتفع العدد إلى 650 في الفرق مع إيقاف التسجيل في ضوء الأخذ بالاعتبار معايير الأمن والسلامة، وإنهاء المنافسات في التوقيت الزمني المحدد».

وأكد البناي أن شعبية دورة ند الشبا الرياضية جعلتها محطة يقبل عليها المجتمع من الجنسيات والفئات كافة، إذ نتلقى دائماً طلبات واستفسارات عن المسابقات قبل فترة زمنية من الإعلان عنها، إلى جانب قيام العديد من المقيمين لتخطيط إجازاتهم السنوية بناء على مواعيد هذه المسابقات، وترتيب أمورهم للتنافس فيها.

تويتر