«مفاجأة خميس إسماعيل» يتوَّج بلقب «ند الشبا»

راشد أيوب: سأعتزل الطائرة إذا لم تُنصفني الجمعية العمومية

صورة

قال لاعب المنتخب الوطني للكرة الطائرة ونادي النصر، وعضو فريق المفاجأة المشارك في دورة ند الشبا الرياضية، راشد أيوب، إنه سيعتزل اللعبة إذا لم تُنصفه قرارات الجمعية العمومية، التي من المقرر أن تنعقد صيف هذا العام.

وأكد اللاعب، لـ«الإمارات اليوم»، أن «هناك مقترحاً سيُعرض على العمومية، يمنح اللاعبين ممن تجاوزوا 30 عاماً، حرية الاختيار بين البقاء في أنديتهم، أو الانتقال إلى نادٍ آخر، ولو تم تفعيل هذا القرار سأستمر مع الطائرة، وإذا لم يُناقش أو تم رفضه فليس لي خيار سوى الاعتزال».

وانتزع فريق المفاجأة لقب مسابقة الكرة الطائرة، في دورة ند الشبا الرياضية، بعد فوزه أول من أمس على دبي 2020 في النهائي بنتيجة 3-1، بنتائج أشواط (24-26، 29-27، 25-21، 25-20)، ليهدي فريق المفاجأة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم، خميس إسماعيل، أول ألقابه في دورة ند الشبا، بعدما خاض التجربة الأولى العام الماضي بتكوين الفريق الذي ودع المسابقة من نصف النهائي، قبل أن يحرز اللقب للمرة الأولى في مشاركته الثانية. وعادت البرونزية لـ«دبي 2021»، بعد فوزه على فريق الحزم 3-1.

يذكر أن راشد أيوب اعتذر عن عدم استكمال موسمه، المنتهي أخيراً مع النصر في الدوري، لظروف عمله في أبوظبي، وصعوبة السفر يومياً إلى دبي للتدريبات وأداء المباريات. وتابع: «منذ ثلاثة مواسم وأنا أبحث عن حل لمشكلة الجمع بين العمل واللعب مع النصر، وفي الحقيقة حاولت ولم أنجح، وقد أحضرت للعميد عرضاً من بني ياس للانتقال إليه، لكن لم يتم الاتفاق على الأمور المالية والإدارية، فتوقفت الصفقة». وأوضح: «علاقتي بالطائرة في السنوات الثلاث الماضية كانت مقتصرة على اللعب في الدوائر الحكومية، ومن خلال دورة ند الشبا فقط، ولم أشارك في البطولات المحلية، لأنني لست مستعداً للتضحية بعملي من أجل الطائرة، كون اللعبة لا تمنحنا المقابل الذي من أجله يمكن أن نُضحي بأي شيء من أجلها».

مباريات اليوم

كرة الصالات

الإمبراطور - إم كي إس (22:00)

سبورت فور أول - الوصل (23:20)

الجوارح - البحري سبورت2 (00:40)

التحدي الليلي

الفرق (22:00)

البادل تنس

تبدأ المباريات (22:00)

سلة الكراسي المتحركة

تبدأ المباريات (22:00)

النتائج

الكرة الطائرة

«دبي 2021» - الحزم 3-1

(المركز الثالث)

«المفاجأة» - «دبي 2020» 3-1

(النهائي)

تويتر