بوحميد: حصلنا على موافقة الوصل

الشباب يلعب في زعبيل الموسم المقبل

لاعبو الشباب يحتفلون بالفوز على الظفرة. الإمارات اليوم

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب رئيس شركة كرة القدم، خالد بوحميد، أن الجوارح سيتخذ من استاد الوصل ملعباً له في الموسم المقبل.

قويض: تأثرنا بخماسية دبا

قال مدرب الظفرة، السوري محمد قويض، إن فريقه خسر ثلاث نقاط بسبب خطأ واحد جاء منه هدف الشباب، معترفاً بأن الفوز الكبير الذي حققه فريقه على دبا في الجولة الماضية بخمسة أهداف دون رد، كان له تأثير سلبي في تركيز اللاعبين. وأضاف في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «تلقينا خسارة ما كان لها أن تحدث لولا الخطأ الوحيد الذي وقعنا فيه، هجوم الظفرة لم يكن فعالاً لتعويض هذا الهدف، ولم تكن هناك جرأة معتادة من المهاجمين على مرمى سالم عبدالله، كان واضحاً أن الفريق تأثر سلباً بعد الفوز الكبير على دبا في الجولة الماضية وكان يفترض العكس».

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «في حال أكدت اللجنة المنظمة لبطولة أمم آسيا 2019، أن استاد مكتوم بن راشد سيكون ملعباً معتمداً لمباريات البطولة، والبدء في تجهيزه صيف هذا العام، سننقل مبارياتنا إلى ملعب الوصل». وأضاف: «لقد حصلنا على موافقة المسؤولين في نادي الوصل على استضافة مباريات الشباب في الموسم المقبل، وسلمنا تلك الموافقة للجنة دوري المحترفين، ولا علاقة لنا إذا كان النصر قد أعلن، في وقت سابق، أنه سيلعب هو الآخر على ملعب الوصل، لأننا حصلنا على الموافقة الرسمية من قبله». وعبر خالد بوحميد عن ارتياحه للفوز الذي حققه فريقه على الظفرة، أول من أمس، واقتناصه ثلاث نقاط ثمينة كسر بها حاجز النتائج السلبية في المباريات السبع الأخيرة.

وقال: «أريد أن أهنئ الفريق على هذا الفوز، ومثابرة اللاعبين والجهاز الفني على تخطي تلك المرحلة الصعبة من مشوار الشباب بالدوري، لاشك في أن هذا الانتصار سيرفع من معنويات الفريق كثيراً، قبل مباراتَي الوصل والوحدة المتبقيتين في الدوري، نريد أن نجمع أكبر عدد من النقاط من هاتين المباراتين لتحسين وضعية الشباب في جدول المسابقة». وحول موقف الثنائي الأوزبكي، عزيز حيدروف، وراشد حسن، من البقاء مع الشباب من عدمه، رد خالد بوحميد بقوله: «حيدورف وراشد موجودان مع الفريق في الموسم المقبل، وسنعلن عن تجديد عقديهما في القريب». يذكر أن حيدروف وراشد حسن سينتهي عقداهما مع الشباب في نهاية الموسم الجاري. من جانبه، قال مدرب الشباب، الصربي ميروسلاف دوكيتش، إن الفوز على الظفرة جاء في توقيت كان الفريق بحاجة ماسة إليه بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، مضيفاً في تصريحات صحافية: «سعيد لأننا كسرنا حاجز النتائج السلبية». وحول ما إذا كان أحد من إدارة نادي الشباب قد أعلمه رسمياً برحيله عن الجوارح في نهاية الموسم، قال: «لم يبلغني أحد بتلك المسألة، أعلم أن عقدي سينتهي عقب مباراة الوحدة، ومهما كان قرار إدارة النادي فأنا سعيد بالفترة التي قضيتها مع الشباب».

تويتر